أسرار المرأة الفرنسية لشعرٍ رائع وجذاب طوال الوقت

أسرار المرأة الفرنسية لشعرٍ رائع وجذاب طوال الوقت

تسريحات الشعر البسيطة التي تعتمدها النساء في فرنسا تجعل منهن ساحرات ومميزات عن باقي نساء العالم، وإن كنّا سنخضع لنظرية أنّ لكل النساء أسرارهن الخاصة حول كيفية البقاء جميلات، إلاّ أنّ النساء الفرنسيات لهن سحرهن وأسلوبهن الخاص في ذلك. المرأة الفرنسية لديها بالتأكيد بعض العادات المفيدة التي تساعدها في المحافظة على إطلالة ساحرة، فهل تودين معرفتها والإستفادة منها؟

 

إليكِ بعض الخطوات والحيل التي تتبعها النساء الفرنسيات لشعر جذاب ورائع:

 

العناية بالشعر تشبه العناية بالبشرة

النساء الفرنسيات يملن إلى علاجات الشعر باستخدام الأقنعة والزيوت الخفيفة والماسكات للعناية بشعرهن كما يفعلن لبشرتهن، فهن يفضّلن أن يحافظن على طبيعتهن.

 

لا يستخدمن مواداً تجمّد الشعر

النساء الفرنسيات نادراً ما يستخدمن مثبتات الشعر القوية، فسبراي الشعر غريب جدًا بالنسبة إلى معظم النساء الفرنسيات اللواتي يرغبن في مظهر مريح. "والأكثر من ذلك، أن العديد من النساء الفرنسيات لا يعرفن حقًا نوع الرذاذ الذي يجب الحصول عليه، وكيف يتم وضعه، هل تصدقين ذلك؟!

 

لن تجدي فرنسية تستعمل شعراً مستعاراً أو حتى الاكستنشن

على عكس الولايات المتحدة حيث يكثر استعمال الشعر المستعار فيها، تميل الفرنسيات إلى الشعر الطبيعي البسيط، حتى أنه من النادر جداً رؤية فرنسية تضع اكستنشن أو شعر مستعار.

 

الأولوية  هي لمنتجات الشعر التي تعزز الحجم

بالنسبة إلى النساء الفرنسيات ذوات الشعر الناعم، يلجأن إلى المنتجات التي تعطي حجماً قوياً للشعر، والهدف ليس تغيير مظهر الشعر وإنما إضفاء بعض الجاذبية والسحر.

 

يعشقن أدوات التمليس الخاصة بالشعر

على الرغم من أن مكواة الشعر السيراميك المسطحة قد بدأت في الظهور من جديد إلا أنها الرفيق المميز للنساء الفرنسيات - بغض النظر عن الملمس أو سمك الشعر.

بالنسبة إلى الشعر الكثيف، يُنصح بوضع كريم أو زيت أولاً للمساعدة في تنعيم الشعر قبل التصفيف.

 

الشعر الصحي أهم من أي شيء آخر

شعر صحي

النساء الفرنسيات يركزن بشدة على جودة المنتجات التي يستخدمنها، العامل الأكثر أهمية بالنسبة إليهن هو أن شعرهن صحي. الفرشاة الرائعة هي واحدة من منتجات الشعر المفضلة لديهن لأنها تساعد على ترك شعرهن لامعًا وانسيابياً، بالإضافة إلى استخدام الشامبو الخالي من السيليكون والبلسم والابتعاد عن الشامبو الجاف وزيت الشعر الجاف.

 

يذهبن إلى الفراش بشعر الرطب

على الرغم من أن النوم مع الشعر الرطب هو واحد من الأمور المزعجة، إلا أن هذه أهم طريقة لدى الفرنسيات للاهتمام بشعرهن.

للحصول على شعر مماثل للفتيات الفرنسيات، يمكنك غسل شعرك والنوم بشعر رطب. ستحصلين على شعر طبيعي رائع..

 

إقرئي أيضاً

كيفية ازالة الفازلين من الشعر

scroll load icon