أفضل شامبو لتساقط الشعر

أفضل شامبو لتساقط الشعر

أفضل شامبو لتساقط الشعر

تعانى الكثير من الفتيات والسيدات من مشكلة تساقط الشعر خاصة مع بداية فصل الصيف والتعرض لأشعة الشمس الضارة والهواء الملوث بالأتربة، بالإضافة إلى ظروف الحمل والرضاعة التي تزيد من تساقط الشعر، وتفضل الكثير من الفتيات استخدام الشامبو بدلا من الوصفات الطبيعية لعلاج تساقط الشعر.

إليك افضل شامبو لتساقط الشعر الجاف

افضل_شامبو_لتساقط_الشعر_الجاف

  • يعتبر شامبو هيمالايا افضل شامبو لعلاج تساقط الشعر الجاف، حيث يعمل علي تقوية وترطيب جذور وبصيلات الشعر، نظراً لأنه يحتوي علي مجموعه من الأعشاب الطبيعية التي تغذي فروه الرأس وتخلصه من الحكة وتمنحه اللمعان والحيوية.
  • من أفضل المنتجات الطبيعية أيضا لعلاج تساقط الشعر الجاف هو شامبو هيد أند شولدرز، حيث يعمل علي منح الشعر الانتعاش حيث يجعله يحتفظ بالرطوبة ويمنع عنه الجفاف، لأنه يتغلغل بين الخصلات ويصل إلي الجذور، فيمنع بذلك تراكم الدهون والزيوت بالشعر.

هذا هو افضل شامبو لتساقط الشعر الدهني

  • يواجه الشعر الدهني العديد من المشاكل التي تجعله بحاجة دائمة إلي استخدام شامبو خاص به، لان الدهون الملتصقة بالشعر تجعله يبدو أكثر اتساخ، حيث يتم إفراز الدهون والزيوت بنسبة كبيرة مما ينتج عنه تساقط الشعر وضعف بصيلاته
  • لذلك فأصحاب الشعر الدهني بحاجة دائما لاستخدام افضل شامبو لتساقط الشعر. شامبو فيتشي من أفضل الشامبوهات التي صنعت خصيصاً لعلاج مشاكل الشهر الدهني، نظراً لأنه خالي من السيليكون والبارا بين، كما يقلل من إفراز المواد الدهنية، مما يجعل فروه الرأس نظيفة، كما ينقيها من الشوائب والأتربة بسبب احتوائه علي بعض المشتقات الرغوية المكونة من جوز الهند.

افضل شامبو للشعر خالي من المواد الكيميائية

  • توجد العديد من الشركات التجارية التي تقوم بتصنيع أنواع كثيرة من الشامبو تحتوي على العديد من المواد الكيميائية مثل السليكون والكبريتات مما يلحق ضرراً بالغاً بالشعر، ويتسبب في الإصابة بمرض السرطان
  • لذلك سعت الكثير من الشركات الأخرى في الابتعاد عن تلك المواد التي تسبب الضرر للشعر، وبدأت في تصنيع الشامبو الذي يحتوي علي مواد طبيعية، ويعتبر شامبو نفرتاري افضل شامبو لتساقط الشعر، وهو من الأنواع التي لا تحتوي علي مواد كيميائية تلحق الضرر بالبشرة والشعر.
  • من أفضل الشامبوهات أيضا التي تخلو من الكبريت والسلفات وتمنع جفاف الشعر وتمنحه الرطوبة، شامبو لاكمي ، والذي يحتوي علي الكثير من الأحماض الامينية التي تعمل علي ترطيب الشعر وتحافظ علي الشعر المصبوغ لفترة طويلة.

افضل شامبو لتساقط الشعر

افضل_شامبو_لتساقط_الشعر

  • إذا أردت التخلص من مشكلة تساقط الشعر بشكل نهائي إليك افضل شامبو لعلاج تساقط الشعر، وهو شامبو دووف. يعمل شامبو دووف علي منع تساقط الشعر إذا تم استخدامه باستمرار، لأنه يقوي بصيلات الشعر ويعطيها الرائحة الجميلة والمنعشة.
  • أما إذا كنتِ من أصحاب الشعر الدهني أو الجاف أو المختلط أو العادي، فإليك الشامبو السحري لمشكلة تساقط الشعر. شامبو صانسيلك يعتبر الخيار الأمثل لعلاج تساقط الشعر لمختلف أنواع لشعر، بالإضافة إلي منع تقصفه وتكسره، نظراً لاحتوائه علي الكثير من الفيتامينات وفول الصويا والتي تعطي الشعر الليونة وتمنحه الرائحة المنعشة.

 

اقرئي ايضاً: واقي شمس فيشي لماذا هو الأفضل

scroll load icon