أكسسوارت الشعر المسيطرة على شتاء 2022

أكسسوارت الشعر المسيطرة على شتاء 2022

ترافقنا أكسسوارات الشعر في كل المواسم، وتظهر أهميتها ليس بزخرفتها وبإضافة تصاميم على الشعر فحسب، بل هي الملجأ لأي تسريحة عندما لا نملك المزاج للذهاب إلى صالون التجميل وإعداد تسريحة لشعرنا. وبما أنّ قيود التباعد والحجر عادت في العالم، قد تكون فكرة جيدة أن نتجنب الاختلاط ونعد لأنفسنا في المنزل تسريحات بسيطة للتسوّق أو للذهاب إلى المكتب أو خلال التجمعات الضرورية، بدعم الأكسسورات طبعاً. فما هي أبرز اتجاهات أكسسوارات الشعر لعام 2022؟

 

الربطات الكبيرة

الربطات الكبيرة 

الربطات الكبيرة تصلح أن تكون جزءاً من طلّتك بشكل دائم. فهي تضيف أناقة لافتة لتتناسق مع ملابسك. يمكنك إعداد هذه الربطات من ثيابك القديمة أو التي لم تعد موضة. ننصحك باعتماد قماش الستان أو الحرير لأنهما يحافظان على رونقهما دائماً.

 

العصبات

 عصبات الشعر

العصبات هي من أفضل الأكسسوارات، وتعتمدها نجمات هوليوود في غالب الأوقات. كانت نوعاً ما غائبة عن ساحة الموضة، لكنّها عادت منذ عام 2019. تتميّز بمظهر ملكي، ومن هنا اعتمدتها كايت ميدلتون وغيرها من الأميرات. تتميّز العصبات بأنها تخفي حقيقة أنّ شعرك بحاجة لتسريحة؛ فهي تختصر الوقت وتظهرك بمنظر أنيق.

 

مشابك الشعر

مشابك الشعر

مشابك الشعر المرافقة لصيحات الموضة مستمرة في عام 2022؛ لا نتحدث هنا عن مشابك الفراشة الوردية والأرجوانية التي تغيب عن الترند هذا العام- على الرغم من أننا ندعمك تمامًا إذا كنت تريد إعادتها. لكن تأتي المشابك بجميع أشكالها اليوم، خاصة تلك المرصعة بالستراس من غوتشي.

يمكنك اختيار تسريحة ذيل الحصان أو الضفيرة عند اعتمادها.

 

السكارف الحرير

السكارف الحرير

يعيدنا هذا العام إلى حقبة الأربعينيات والسبعينات، حيث كانت النساء تعتمد السكارف لتغطية رؤوسهن وحماية شعرهن من عناصر الطبيعة التي قد تتلف الشعر، أو بهدف العادات المحافظة حتى في تلك الدول المتطورة أنذاك. لذا، استعدي هذا الموسم لسكارف حريري على شعرك بالكامل.

 

قبعات الفرو

قبعات الفرو

ترفض قبعات الفرو الصناعي الخروج عن اتجاهات الموضة؛ وهي دائماً تعيدنا إلى حقبة التسعينات حيث أخذت مجدها حينها. القبعات الترند هي قبعات صغيرة مطبعة بالرسومات ومخططة. ستكون خياراً رائعاً هذا الشتاء دون شك.

 

إقرئي أيضأً:

أحدث موديلات قصات شعر ٢٠٢٢

scroll load icon