إليكِ أجمل موديلات تساريح رمضان

إليكِ أجمل موديلات تساريح رمضان

هل ترغبين في اكشتاف أروع موديلات تساريح رمضان لكي تحصلي على إطلالة جديدة في هذا الشهر الفضيل ؟ تكثر عزومات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان، وقد ترغبين في اعتماد إطلالة جديدة وعصرية وراقية في آنٍ واحد لهذه التجمعات. لذلك، وحرصاً منا على إطلالتك، نقدم لكِ أروع موديلات تساريح رمضان غير التقليدية والراقية والتي تناسب كافة قصات الشعر.

اقرئي أيضاً: صور موديلات قصة شعر قصير مع غرة

 

أجمل تساريح رمضان بالصور

الضفائر الرائعة

يأتي شهر رمضان هذا العام في فصل الربيع. لذلك، تعتبر الضفائر الخيار الأمثل لكي تعتمديها إذ أنها تمنح الحيوية والأناقة والأنوثة إلى إطلالتك. لا تقتصر الضفائر على الشعر الطويل فقط، بل تبدو جميلة جداً على الشعر القصير كذلك. ومن أجمل موديلات الضفائر نذكر السنبلة أو ضفيرة التاج.

تساريح رمضان

 

زيني شعرك بأكسسوارات

من أجل أن تحصلي على إطلالة حيوية ومميزة، الجئي إلى تزيين شعرك بالأكسسوارات. وتعتبر أكسسوارات الشعر، على سبيل مثال الأكسسوارات المرصعة أو الدبابيس اللامعة أو طوق الشعر، من أبرز صيحات الموضة حالياً. وفي حال كانت لديكِ عزيمتين مختلفتين في اليوم ذاته، يمكنكِ البقاء على تسريحة شعرك مع تغيير قطعة الأكسسوار فقط. واحرصي كذلك، في حال كنتِ ترغبين في اعتماد تساريح رمضان مزينة بالأكسسوارات، أن تختاري موديل شعر بسيط وناعم.

تساريح رمضان

 

التوربان الراقي

لقد عادت صيحة التوربان في هذا الموسم من جديد، ويعتبر مثالي خلال شهر رمضان! ثمة موديلات عدة من التوربان التي يمكنكِ اختيارها. فما عليكِ سوى أن تختاري الموديل الذي يعجبكِ والذي يناسب ذوقكِ لكي تتألقي به.

تساريح رمضان

 

تسريحة السوبر سلي

من أبرز تساريح الشعر التي اجتاحت عروض الأزياء ولاقت رواجاً كبيراً بين النجمات ومدونات الجمال نذكر تسريحة السوبر سليك. لذلك، لا تترددي في اعتمادها في شهر رمضان لأنها تمنحكِ إطلالة راقية وجذابة في آن.

تساريح رمضان

 

تسريحة الوشاح الملفوف الأنثوي

باستخدام وشاح ناعم وجميل، قومي بلف الشعر حواليه. يمنحكِ موديل الشعر هذا إطلالة عصرية وأنثوية بامتياز مع لمسة أكسسوار رائعة.

تساريح رمضان

تسريحة الشعر المنسدل والملفوف

ما يميز هذه التسريحة أنها تناسب كافة قصات الشعر وطوله. ننصحكِ باعتماد هذه التسريحة من أجل إطلالة ناعمة وملفتة.

تساريح رمضان

ذيل الحصان الأنيق

لطالما كانت هذه التسريحة من أكثر موديلات الشعر المعتمدة، إذ أنها تمنحكِ إطلالة راقية وأنيقة. اختاري اعتماد إما تسريحة ذيل الحصان المرتفعة أو المنخفضة.

تساريح رمضان

الكعكة النصفية العصرية

إن كنتِ ترغبين في اعتماد موديل شعر كاجوال مع لمسة عصرية إلى عزائم الشهر الفضيل، ننصحكِ باعتماد تسريحة المعمة النصفية التي تناسب كافة قصات الشعر وطوله.

تساريح رمضان

اقرئي أيضاً: انواع قصات الشعر واسمائها للنساء

scroll load icon