احدث صبغات الشعر للبشره البيضاء لخريف 2019

احدث صبغات الشعر للبشره البيضاء لخريف 2019

من المهم دائماً أن تختاري الصبغة المناسبة للون بشرتك من أجل أن تنجح إطلالتك. فالصبغات من الأساسيات الجمالية التي يجب ألا تهمليها أبداً نظراً إلى تأثيرها الكبير على إطلالتك وستايلك. نقدّم لك اليوم احدث صبغات الشعر للبشره البيضاء لخريف 2019 لتستوحي منها وتتعرّفي من خلالها على آخر صيحات الشعر في مجال الصبغات. تصفّحي الصور معنا وغيّري إطلالتك من خلال اختيار لون جديد وعصري لشعرك.

 

صبغة باللون البرتقالي للوك جريء

 

لا أعرف إذا كنت تجرئين على اعتماد مثل هذه الصبغة، ولكن على ما يبدو أنها معتمدة من قبل البعض في هذه الفترة وهي تتماشى بشكل رائع مع البشرة البيضاء. فإذا كنت تريدين أن تطلّي بلوك جنوني وخارج عن المألوف، فاجئي الجميع بهذا اللون.

صبغة باللون البرتقالي للوك جريء

 

صبغة الشعر الأزرق رمادي

 

من بين الصبغات الجريئة التي تناسب البشرة البيضاء، لدينا صبغة الشعر الأزرق رمادي التي اخترقت عالم الشعر بقوة في الفترة الأخيرة وما زالت تسيطر على جزء كبير من صيحات الشعر. اعتمديها فهي تليق ببشرتك الفاتحة وتمنحك لوك عصري ومميّز.

صبغة الشعر الأزرق رمادي

 

صبغة الشعر البني الكلاسيكية

 

لا يمكننا القول أنها من احدث صبغات الشعر للبشره البيضاء ولكنها بالتأكيد الأحمل كونها كلاسيكية وأنيقة ولا تفارق الموضة. اعتمديها من دون أي شك إذا أردت اعتماد لوناً ناعماً وطبيعياً.

صبغة الشعر البني الكلاسيكية

 

صبغة الأشقر الناري للوك جذّاب

 

إذا كنت ترغبين اعتماد لونٍ ساحر وحيوي، فأنصحك باعتماد صبغة باللون الأشقر الناري لأنها تتماشى مع بشرتك البيضاء وتزيدك أنوثة ورونقاً. احرصي على إبراز جمال لون صبغة شعرك من خلال اعتماد تسريحة الويفي الحيوية.

صبغة الأشقر الناري للوك جذّاب

 

صبغة البني الفاتح

 

لإطلالة راقية وبسيطة، اختاري درجة البني الأفتح من اللون الكلاسيكي فهي تمنحك لوك أنيق إلى جانب أنها تناسب لون بشرتك البيضاء.

صبغة البني الفاتح

 

صبغة الأحمر النحاسي لإطلالة  أخّاذة

 

تعتبر هذه الصبغة من احدث صبغات الشعر للبشره البيضاء، فهي جريئة ومشرقة وتزيدك جاذبية. تضفي هذه الصبغة لمسة مضيئة على بشرتك البيضاء وهي خيارك الأمثل للوك عصري ومميّز.

صبغة الأحمر النحاسي لإطلالة  أخّاذة

 

الخصل البنية مع الشعر الأسود

 

إذا كان شعرك أسود وتريدين اعتماد لمسة جديدة، الجئي إلى الخصل البنية فهي تضفي بعض الحيوية على شعرك وتتناغم بشكل رائع مع لون بشرتك الفاتحة.

الخصل البنية مع الشعر الأسود

 

صبغة الأشقر رمادي لستايل لافت

 

إذا أردت أن تجسّدي صيحات الموضة بإطلالة عصرية جديدة، ليس عليك سوى اعتماد صبغة باللون الأشقر الرمادي لأنها من أجمل واحدث صبغات الشعر للبشره البيضاء كما أنها تمنحك لوك جريء وجذّاب.

صبغة الأشقر رمادي لستايل لافت

 

صبغة الشعر الأسود المائل إلى الأزرق

 

لكي تضفي لمسة مضيئة وساحرة على لون بشرتك البيضاء، لا تترددي باعتماد صبغة باللون الأسود الحالك المائل إلى الأزرق لتتربّعي على عرش الموضة بلوك عصري ومليء بالجاذبية.

صبغة الشعر الأسود المائل إلى الأزرق

 

اقرئي أيضاً:

16 فكرة لاعتماد الشعر الليلكي بأسلوب عصري وجذّاب