احدث موديلات قصات غره للوجه البيضاوي

قصات غره للوجه البيضاوي

 

بعد أن قلّ اعتمادها في المواسم السابقة، عادت قصات الغرّة لتثبت أنها من أهم صيحات الشعر لعام 2020 وهي تعتبر اليوم خيار المرأة الأمثل للحصول على ستايل عصري وجذّاب. نقدّم لك اليوم من خلال موقع يومياتي احدث موديلات قصات غره للوجه البيضاوي لتأخذي فكرة عن أجدد قصات الغرّة. اطّلعي معنا بالصور على اجمل قصات غره للوجه البيضاوي واستوحي منها للحصول على ستايل جديد وجذّاب.

 اقرئي أيضًا: 

قصات للوجه الدائري بسيطة وعصرية

 

اجمل قصات غره للوجه البيضاوي

 

الغرة الكثيفة المتساوية الطول

احصلي على ستايل جريء وجذّاب من خلال اعتماد الغرّة الكثيفة المتساوية الطول والأطول قليلاً عند الأطراف لتحصلي على لوك عصري ومواكب للموضة. هذه الغرّة تناسب الشعر الطويل والمتوسط الطول، ويمكنك أن تبرزيها من خلال اعتماد تسريحة ذيل الحصان لإطلالة مميزة.

الغرة الكثيفة المتساوية الطول

 

الغرة الجانبية الكثيفة

لكي تتألّقي بلوك أنثوي لافت، لا تترددي باعتماد الغرّة الجانبية الكثيفة بالأخص إذا كان شعرك كاريه. جرّبيها وجسّدي آخر الصيحات بستايل جديد.

الغرة الجانبية الكثيفة

 

الغرة المدرجة

لكي تضفي لمسة حيوية على شعرك الطويل أو المتوسط الطول، ليس عليك سوى اعتماد الغرة المدرجة لأنها تمنحك أسلوباً مشرقاً ومواكباً للموضة. تبدو هذه الغرّة رائعة مع تسريحة ذيل الحصان..

الغرة المدرجة

 

الغرة القصيرة جدّاً

إذا كنت ترغبين اعتماد إطلالة جديدة وعصرية وجريئة، فهذه الغرّة سبيلك للحصول على لوك لافت. اعتمدي هذه الغرّة القصيرة مع قصة البوي واسطعي كالنجمة بإطلالة مبهرة. هذه القصة مثالية لصاحبات الوجه البيضاوي.

الغرة القصيرة جدّاً

 

الغرة الجانبية الكثيفة والمدرجة

لإطلالة حيوية ولافتة، إليك هذه الغرّة العصرية والجذّابة. هذه الغرّة الجانبية الكثيفة مع الخصل المدرجة تتماشى مع مختلف قصات الشعر. يمكنك اعتمادها مع الشعر القصير والطويل والمتوسط الطول وهي بالتأكيد تناسب وجهك البيضاوي.

الغرة الجانبية الكثيفة والمدرجة

 

الغرة الجانبية الطويلة

هل أنت من محبّات اللوك الفرنسي والأنثوي؟ الجئي إلى الغرّة الجانبية الطويلة مع قصة الكاريه الطويل والمدرج لتحصلي على إطلالة عصرية لافتة وجذّابة.

الغرة الجانبية الطويلة

 

الغرة المتساوية الطول

اعتمدي مثل هذه الغرة المتساوية الطول مع شعرك الطويل أو المتوسط وواكبي الموضة بإطلالة راقية وأنيقة. هذه الغرة تناسب مختلف أشكال الوجه وبالأخص الوجه البيضاوي.

الغرة المتساوية الطول

 

الغرة الخفيفة والمتساوية الطول

إذا كان شعرك طويلاً، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المدرج مع الغرة الخفيفة المتساوية الطول لتحصلي على لوك ساحر ونابض بالحيوية.

الغرة الخفيفة والمتساوية الطول

 

الغرة القصيرة المتساوية الطول

لصاحبات الستايل الجريء، الغرّة القصيرة المتساوية الطول هي الخيار الأمثل! جرّبي هذه الغرّة من جون تردّد واسطعي كالنجمة بستايل عصري ولافت.

الغرة القصيرة المتساوية الطول

 

الغرة الكلاسيكية مع الفرق الوسطي

ما رأيك باعتماد الغرة الكلاسيكية مع الفرق الوسطي مع قصة الكاريه؟ هذه الغرة تناسب وجهك البيضاوي وهي تتماشى مع آخر صيحات الشعر. اعتمديها لإطلالة عصرية ومميّزة.

الغرة الكلاسيكية مع الفرق الوسطي

 

الغرة الخفيفة مع الخصل المتفاوتة الطول

إن كنت ترغبين الحصول على ستايل حيوي ومواكب للموضة، الجئي إلى الغرّة الخفيفة مع الخصل المتفاوتة الطول فهي تناسب الشعر الطويل والقصير كما أنها مثالية للوجه البيضاوي!

الغرة الخفيفة مع الخصل المتفاوتة الطول

 

اقرئي أيضاً:

إليك بالصور اجمل الوان شعر شتاء 2020

scroll load icon