اعتمدي لون شعر برغندي مهما كان ستايلك

اعتمدي لون شعر برغندي مهما كان ستايلك

هل تفكّرين باعتماد لون شعر برغندي ولكنك متردّدة بعض الشيء؟ لا داعي للتفكير يا عزيزتي لأن اعتماد لون شعر برغندي هو أكثر ما ننصحك به اليوم نظراً إلى اكتساح هذا اللون آخر صيحات الشعر. جمعنا لك اليوم بعض الصور لأجمل صبغات شعر برغندي، تصفّحيها واكتشفي كم أن اعتماد لون شعر برغندي يليق بك مهما كان ستايلك.

 

الجئي إلى اللون البرغندي سواء كان شعرك طويلاً أم قصيراً 

ما من لون أجمل من البرغندي. أنا أعشق هذا اللون ومهما جرّبت ألواناً أخرى أعود وأصبغ هذا اللون. تليق صبغة البرغندي بالشعر القصير والطويل وهي تمنحه لمعاناً رائعاً. جرّبيها واعتمدي تسريحة الويفي من وقت إلى آخر لأنها تبرز رونق الصبغة بشكل رائع…

صبغات شعر برغندي

 

اعتمدي خصل البرغندي الكلاسيكي فهي الأجمل

تعتبر صبغة البرغندي الكلاسيكي من أجمل صبغات الشعر فهي تناسب مختلف ألوان البشرة، إلى جانب أنها من الصبغات التي لا تفارق الموضة أبداً.

صبغة شعر برغندي

 

البرغندي يبدو رائعاً على الشعر المالس

ابرزي جمال شعرك الطويل والمالس من خلال اعتماد صبغة البرغندي الفاتح أو الداكن! يمكنك اعتماد البرغندي الداكن للوك أنيق، ولإطلالة أكثر إشراقاً وجاذبية اعتمدي البرغندي الفاتح لتسحري من حولك بستايلك العصري.

لون شعر برغندي

 

إليك جمال المكياج مع صبغة البرغندي الفاتح… لوك رائع بامتياز!

صبغة لون برغندي

 

البرغندي الداكن يبدو رائعاً على قصة البوب

تسيطر قصات البوب على صيحات الشعر وسيكون من الرائع أن تكملي اللوك من خلال اعتماد صبغة البرغندي الداكن. 

صبغات برغندي داكن

 

واكبي الموضة من خلال تطبيق البرغندي الفاتح المائل إلى البنفسجي

تألّقي بإطلالة لا مثيل لها من خلال صبغة الشعر البرغندي بنفسجي فهي تمنحك لوك جريء تواكبين به آخر الصيحات. احرصي على الإعتناء بشعرك للحفاظ على لون الصبغة من خلال تطبيق شامبو وبلسم وماسك للشعر المصبوغ.

صبغات بنفسجي

 

البرغندي أخّاذ على الشعر الكيرلي

من قال إن البرغندي لا يليق بصاحبات الشعر الكيرلي؟ إذا كان شعرك مجعّداً يمكنك بكل سهولة اعتماد هذه الصبغة، واللافت أنها تتماشى بشكل رائع مع البشرة السمراء.

صبغة البرغندي

 

جسّدي آخر الصيحات مع الأومبري البرغندي

تترأس صبغات الأومبري آخر صيحات الشعر، ولا بد لك اعتمادها باللون البرغندي لأسلوب عصري وحيوي!

صبغات اومبري

 

خصل البرغندي الفاتح مع الشعر الأسود للوك جذّاب

إنها الصبغة الأمثل لصاحبات الشعر الأسود. أنا جرّبت الخصل مع شعري الأسود منذ فترة وقد نالت إعجاب الكثيرين من حولي. فلم لا تجرّبينها؟

صبغة اومبري

 

البرغندي الفاتح للشعر الكيرلي القصير: يا للروعة!

إليك جمال صبغة البرغندي على الشعر القصير والكيرلي؟ أليست رائعة؟ اعتمدي لون شعر برغندي كيفما كان شعرك ومهما كان لون بشرتك لتسطعي كالنجمة بستايل مميّز.

صبغة برغندي فاتح

 

البرغندي مع قصة البوي لإطلالة جريئة بامتياز

إذا كنت تتمتعين بستايل جريء وتحبين التألّق بلوك مجنون خارج عن المألوف، يمكنك اعتماد صبغة البرغندي مع قصة البوي لتجسّدي الموضة بستايل حيوي.

صبغة بنفسجي

 

اقرئي أيضاً: صبغات شعر 2021 بين الجريئة والحيوية

scroll load icon