الغرة الجانبية صيحة جمالية تلائم مختلف قصات الشعر

الغرة الجانبية صيحة جمالية تلائم مختلف قصات الشعر

تضفي الغرة لمسة حيوية وعصرية وأنثوية على قصات شعرك المختلفة، سواء للشعر الطويل أو القصير حتّى. ومن بين الصيحات الرائجة حالياً في عالم الشعر هي الغرة الجانبية التي قد تتبع أشكالاً وتدرجات مختلفة، وتلائم الشعر الطويل والقصير ومختلف أشكال الوجه. لذلك، تصفّحي اليوم معنا صور قصات غرة جانبية بأنماط مختلفة، من أجل الحصول على لوك عصري ونابض بالحيوية.

 

 قصات غرة مدرجة لقصات شعر طويل وقصير

 

ما الأجمل من إضافة غرة جانبية ومدرجة إلى الشعر الطويل؟ فهي تليق كثيراً به، وبخاصة للشعر المقصوص على شكل طبقات. هذه الغرة مع الشعر الطويل تمنحكِ لوكاً حيوياً وشبابياً أكثر مما تتوقعين.

شعر

 

يُعتبر الشعر القصير الخيار المثالي للكثير من النساء، لأنّه سهل التصفيف ولا يتطلب الكثير من الجهد. ولإضافة حركة مميزة إلى القصة، أنصحكِ بقص غرة جانبية مدرجة ستزيد وجهكِ جمالاً وتبرز ملامحه، إلى جانب إعطاء طابعٍ بأنّ شعركِ أطول. 

 haircut

 

ستكونين ذكية جداً في حال اخترتِ قصة شعر بطول الأكتاف، باعتبارها تُعطيكِ فرصة الحصول على شعر طويل لا يتطلب الكثير من الاهتمام والتصفيف الكبير. لذلك، أضيفي إلى القصة غرة جانبية على شكل ستارة لإطلالة حيوية.

haircut

 

لن يمر هذا العام الجديد على الإطلاق من دون قصة البوب الشهيرة. فإنّها تضيف جرأة ولمسة أنيقة لأي مظهر. ولن تكتمل هذه القصة من دون موديل الغرة الجانبي الذي سيجعل شعركِ  ووجهكِ ينبضان بالحياة.

haircut 

 

تُعتبر صيحة شعر بيكسي، من أكثر القصات الموجودة دائماً في عالم الجمال والموضة. ولا تكتمل هذه القصة من دون الغرة، وبخاصة الغرة الجانبية المتدرجة لمزيد من الجرأة.

غرة

 

لا تترددي في تجربة غرة الستارة الطويلة والمتدرجة في حال كان شعركِ طويلاً. فهذه الغرة خيارك الأمثل إذا كنت لا تحبين الغرة القصيرة والتي تغطي الجبين.

 غرة

 

 

إقرئي أيضاً:

رصدنا لكِ أبرز صيحات الشعر لربيع وصيف 2023 من عروض الأزياء العالمية

scroll load icon