بالصور ما هي قصات الشعر المتوسط واسمائها ؟

بالصور ما هي قصات الشعر المتوسط واسمائها

ما هي قصات الشعر المتوسط واسمائها ؟

 

ما هي قصات الشعر المتوسط واسمائها التي ننصحك باعتمادها هذا الموسم؟ لقصات الشعر تأثير كبير على إطلالات النساء ولأن قصات الشعر المتوسط تسيطر دائماً على صيحات الشعر كونها لا تفارق الموضة، ننصحك هذا الشتاء باعتماد ستايل جديد من بين الصور التي اخترناها لك من انستقرام. فإذا كنت تتساءلين ما هي قصات الشعر المتوسط واسمائها ؟ تصفّحي هذه الصور معنا من خلال موقع يومياتي واستوحي منها للوك عصري وجديد.

 

قصة شعر طبقات

لكي تتمتّعي بإطلالة حيوية وجذّابة، لا تترددي باعتماد قصة شعر طبقات فهي تناسب شعرك المتوسط الطول إلى جانب أنها تضفي لمسة حيوية على إطلالتك.

قصة شعر طبقات 

 

قصة الكاريه الطويل

لا تترددي باعتماد قصة شعر كاريه طويل لأنها من أكثر القصات رواجاً لعام 2019. تترأس قصات الكاريه صيحات الشعر وهي تعتبر خيارك الأمثل إن كنت من محبات الشعر المتوسط الطول وترغبين اعتماد ستايل عصري. اعتمديها من دون أي تردد وواكبي الموضة بلوك جذّاب. ابرزي جمال قصة شعرك من خلال اعتماد تسريحة الويفي لأنها تتماشى بشكل رائع مع قصة شعرك.

قصة الكاريه الطويل

 

يمكنك أيضاً اعتماد تسريحة الشعر المالس مع قصة شعرك للوك ناعم.

قصة كاريه طويل

 

قصة الشعر المدرج

تسيطر قصات الشعر المدرج على آخر الصيحات وهي سبيلك إذا أردت اعتماد قصة شعر متوسط بما يتماشى مع الموضة. 

قصة الشعر المدرج

 

الكاريه الطويل مع الغرة القصيرة جدّاً

هل تعلمين أن الغرّة القصيرة جدّاً قد أصبحت اليوم من أكثر الأساليب رواجاً في عالم الشعر؟ اعتمدي هذه الغرة العصرية مع قصة الكاريه الطويل والمدرج واسطعي كالنجمة بستايل عصري ولافت.

الكاريه الطويل مع الغرة القصيرة جدّاً

 

قصة الشعر المتوسط الطول مع الغرة المدرجة

تمتّعي بإطلالة أنثوية عصرية من خلال اعتماد قصة الشعر المتوسط الطول وأضفي عليها لمسة حيوية من خلال اعتماد الغرّة المدرجة.

قصة الشعر المتوسط الطول مع الغرة المدرجة

 

قصة البوب الطويل

هل تبحثين على القصة العصرية الأكثر رواجاً لهذا الموسم؟ اعتمدي إذاً قصة البوب الطويل لأنها تمنحك ستايلاً جذّاباً تواكبين من خلاله آخر الصيحات.

قصة البوب الطويل

 

قصة الشعر المدرج مع الغرة الكثيفة

احصلي على إطلالة جذّابة وحيوية من خلال اعتماد القصة المدرجة مع الغرة وانعمي بلوك عصري بما يتماشى مع الموضة. هذه القصة تضفي الحيوية على قصة شعرك المتوسط الطول.

 

قصة الشعر المدرج مع الغرة الكثيفة

 

هذه هي قصات الشعر المتوسط واسمائها استوحي منها واختاري الموديل الذي تريدين اعتماده هذا الموسم لتغيير اللوك.

 

اقرئي أيضاً:

ماسك لوريال الاحمر للشعر المصبوغ

scroll load icon