تسريحات شعر ترندي لمناسبات صيف 2022

تسريحات شعر ترندي لمناسبات صيف 2022

في موسم المناسبات لا بدّ من تحضير نفسك مسبقاً لناحية الملابس والطلّة والمكياج والشعر، وهذا الأخير هو بيت القصيد في الطقس الحار. عليكِ بانتقاء التسريحات التي تواجه الرطوبة والحر ولا تحوّل خيوطك إلى كتل معقدة ومتشابكة تحرجك أمام الحضور.

التسريحات لصيف 2022 متعددة وعصرية وتليق بكافة شخصيات السيدة، الجريئة والكلاسيكية، والمحافظة. تابعي معنا في جولة على أبرز تسريحات الموسم:

 

تسريحة الضفيرة

اليوم، تعود موضة الضفيرة من جديد بأسلوب عصري مع غرة قصيرة يمكن اعتمادها في المناسبات، وتنسجم مع الطقس الرطب.

  

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Mara Roszak (@mararoszak)

 

تسريحة الشعر المربوط

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Pace e Luce Official (@paceeluce) 

هذه التسريحة كانت ولا تزال الخيار الأمثل للمناسبات، خاصة إذا ما تم ربط نصف الشعر بإحكام وترك النصف الآخر منفرداً على الأكتاف. تسريحة تتميّز بإبراز مكياج العيون بشكل قوي في نغمات فنية ساحرة.

 

تسريحة الكعكة الفوضوية

 تسريحات شعر

هذه التسريحة تناسب السيدة أو الفتاة الجريئة والعفوية التي تحب أن تظهر على بساطتها وعفويتها حتى في المناسبات. يمكن اعتماد الغرّة لخلق بعض الحيوية في التسريحة مع مكياج ناعم للسهرات الليلية أو المناسبات النهارية.

 

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان

هذه التسريحة من النوع "الفانكي" الذي لا تموت موضته، وهي مناسبة بشكل كبير لفصل الصيف؛ لكن ننصحك باعتماد خصلات ملوّنة بالرمادي كي تضفي لوك مميزاً على طلتك.

 

تسريحة الرترو

تسريحات شعر

تسريحة الرترو هي صديقة السهرات الدائمة. لكل سيدة لا تنزعج من الخيوط المنسدلة على الأكتاف، ننصحها باعتماد هذه التسريحة في المناسبات. فهي ترندي وعصرية ولافتة خاصة إذا كانت خصلات الشعر كثيفة الحجم وإلاّ ننصح بالخصلات المستعارة لطلة لافتة.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي أجمل قصات شعر 2023 

scroll load icon