تسريحات شعر عصرية تناسب إطلالتك في عيد الفطر

تسريحات شعر عصرية تناسب إطلالتك في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر، لا بد من الاستعداد الجيد لإطلالتنا، من ملابسنا إلى ماكياجنا وأظافرنا، والأهم شعرنا، فالشعر له جاذبية كبيرة في لفت الأنظار. اليوم سنقدّم لكِ أبرز التسريحات العصرية التي قد تناسبك للوك مميّز في عيد الفطر، فاختاري منها.

 

تسريحة الضفيرة العلوية

تسيطر موضة الضفائر على التسريحات العصرية لصيف 2021، وتوجد بأكثر من ستايل، وهي من تسريحات الشعر السهلة التي يمكنك إعدادها بنفسك في المنزل، ويمكنك الحصول على ضفائر جانبية ترفع الشعر بعيدًا عن وجهك قليلًا، ويتم ربطهما معًا من الخلف، مع ترك باقي الشعر منسدلًا، فلما لا تعتمدين هذه التسريحة في عيد الفطر؟

 

تسريحة كلاسيكية للشعر القصير

بتصفيفة شعر مموجة على كامل الشعر، وشعر منسدل من أعلى الرأس، نقدم لك واحدة من تسريحات الشعر القصير الجذابة، ولا تنسي وضع أقراط مميزة لجمال اضافي.

 

سكارف حريري على الرأس

سكارف حريري على الرأس

شخصياً أعشق هذه الموضة، وهي عصرية للغاية ولصاحبات الموضة الجريئة، كل ما عليك فعله هو اختيار سكارف حريري لافت بألوانه، يمكنكِ وضعه مع شعر مربوط كشينيون فوضوي، او ربطه على الرأس مع شعر طويل منسدل، اختاري الانسب لشعرك.

 

تسريحة ذيل الحصان المالسة أو المموجة

تسريحة ذيل الحصان المالسة

تسريحة ذيل الحصان المموجة

هذا الشعر جذاب جداً لكنه يحتاج إلى ماكياج عوين قوي للفت الانظار اليه، كما أنه يحتاج إلى شعر طويل أو متوسط الطول ليبدو جميلاً، برأيي أن هذه التسريحة مع حرارة الصيف في العيد ستكون الانسب، هل توافقيني الرأي؟

 

تاج عصري عند منتصف الشعر

هذا الموديل لا يناسب الاطلالات اليومية، لذا هو أكثر من مناسب للأعياد، خاصة إذا تم انتقاء التاج بعناية فائقة والاهم أن يكون متناسقاً مع ملابسك، برأيي أن التاج جميل مع الشعر المرفوع أكثر من الشعر المنسدل، لكنه يناسب الشكلين.

 

الغرة الأمامية

كما لاحظتِ في الصورة، فهذه السنة الغرة ستحتاج الموضة بكافة اشكالها، فلكِ اختيار الغرة التي تناسب وجههك والحصول عليها، الغرة جميلة جداً كما أنها ستغير من لوك وجهك بشكل كبير، أعتقد أن عيد الفطر هو الوقت المناسب لاحداث التغييرات الجذرية في شكلنا، ما رأيك؟

 

الكعكة المنخفضة

هل تتصفحين موقع انستقرام؟ إن كنتِ كذلك فأنتِ على دراية تامة بالموضة العصرية التي تنشرها البلوغرز والفاشينيستا، والكعكة المنخفضة من أولوياتهن في تسريحات الشعر، برأيي الشخصي أنها قمة في الأناقة فضلاً عن مناسبتها لفصل الصيف وحراراته التي لا تحتمل.

 

إقرئي أيضاً

طريقة صبغ الشعر في البيت بني فاتح

scroll load icon