دللي شعرك مع خلطات الأفوكادو الرائعة

دللي شعرك مع خلطات الأفوكادو الرائعة

مع قوة أشعة الشمس التي تتلف شعرك بخاصة في فصل الصيف، الى جانب كثرة تبلله أنت بحاجة الى عناية خاصة به يبقى من خلالها ناعماً ومميزاً ومليئاً بالنضارة والإشراق. إن كنت تبحثين عن الخلطات المناسبة ليكون شعرك ناعماً وحيوياً في آن، من المهم أن تجربي خلطات الأفوكادو المختلفة للشعر، والتي تساعد على جعله حريرياً بفترة قصيرة.

 

خلطة الأفوكادو مع الموز

هذه الخلطة مناسبة للنساء اللواتي يتمتعن بشعر مجعّد ويعانين من مشاكل مختلفة من تقصيف وغيره. هذه الخلطة سهلة وسريعة وكل ما عليك فعله لتحضيرها هو خلط موزة مع حبة من الأفوكادو الناضجة والقليل من زيت الزيتون. قبل أن تستخدم الخلطة على الشعر من المهم أن يتم تبليله بالماء. رطّبي شعرك جيّداً ومن ثم مدي الخليط عليه. أتركي خليط الأفوكادو والموز على الشعر لمدة 15 دقيقة، كما يمكنك أن تضيفي اليه أي نوع تريدين من الزيوت المعطرة واغسليه بالماء. كرري هذه الخلطة مرة كل أسبوع لنتائج مرئية.

 

خلطة الافوكادو مع البيض

لمعالجة مشكلة الشعر الجاف والتالف في آن، من الضروري أن تلجئي الى قناع الأفوكادو مع البيض المناسب تماماً لهذه الحالات. يمكنك تحضير هذا القناع من خلال مكونات سهلة وسريعة فكل ما عليك القيام به هو خلص نصف حبة من الأفوكادو مع صفار البيض ومن ثم ترطيب الشعر ومد القناع عليه لمدة 20 دقيقة ليغسل لاحقاً بالماء بطريقة عادية.

 

خلطة الأفوكادو والعسل

تنفع هذه الخلطة لتحويل شعرك من الجاف الى الإطلالة الحيوية المميزة. اخلطي حبة من الأفوكادو مع ملعقتين من العسل وزيت الزيتون والقليل من الزيوت المعطرة وفق الرغبة. بعد أن تتشكل عجينة بين يديك مديه القناع على الشعر من الجذور حتى الأطراف مع التدليك المستمر على فروة الرأس. إنقعي الشعر به لمدة 40 دقيقة واغسليه بالماء.

 

scroll load icon