صبغات شعر 2022 ستجعلك تحتارين أي لون تختارين

صبغات شعر 2022 ستجعلك تحتارين أي لون تختارين

صبغات الشعر عالم واسع تضيع فيه كل واحدة منّا تعشق الجمال والتغيير! ومع مرور كل شهر تظهر تدرّجات وأساليب جديدة في ألوان الشعر، إذ ما من حدود للإبتكارات الجمالية في مجال الشعر. فماذا عن صبغات شعر 2022؟ ما هي أحدث الألوان الرائجة؟ إذا كنت من اللواتي يرغبن دائماً باعتماد لون جديد لشعرك، تصفّحي معي اليوم إذاً أجمل وأحدث صور صبغات شعر 2022 لتأخذي فكرة عن أجدد الألوان! بعض منها جريء ولافت، وبعضها الآخر يميل إلى الألوان الكلاسيكية، وهنا الأمر يعود لك لتختاري ما إذا كنت تريدين تجربة لون غريب أو البقاء على الألوان الكلاسيكية مع لمسات عصرية.

 

صبغات شعر 2022: مزيج من الألوان الصارخة والتدرّجات الكلاسيكية

 

خصل بني نحاسي لشعر ينبض حيوية

صبغات الشعر البني هي دائماً الخيار الأمثل لأنها لا تغيب عن الموضة وهي دائماً تسيطر على جزء كبير من صيحات الشعر ومن المستحيل أن تبطل! وطبعاً يمكنك أن تتفنّني دائماً بالصبغة البنية لأنها تليق بالجميع وتتماشى مع أي ستايل. جرّبي خصل الشعر البني النحاسي الفاتح ولاحظي كيف ستتألّقين بإطلالة مشرقة وحيوية. 

خصل بني نحاسي لشعر ينبض حيوية

 

صبغة شعر لون عسلي للوك أنثوي أنيق

اللون العسلي من أجمل صبغات شعر 2022، فهو رائج للغاية كما أنه مناسب لمحبات الألوان الطبيعية. إذا كنت تبحثين عن لون فاتح وحيوي وفي الوقت عينه لا تودين اعتماد اللون الأشقر، فصبغة الشعر العسلي على الأنسب لك. هذا اللون لا تملّين منه، وأنا شخصياً جرّبته لأغيّر عن لون شعري الداكن.

صبغة شعر لون عسلي للوك أنثوي أنيق

 

لون شعر أحمر فاتح مع خصل باللون النحاسي الناري

من غيري تعشق صبغات الشعر الأحمر؟ هذا المزيج الرائع من أجدد صيحات الشعر لعام 2022، وهو مثالي لك إذا كنت تودّين اعتماد لون لافت وجريء. جرّبي صبغة الشعر الأحمر الفاتح وزيّنيه بخصل لون نحاسي ناري لتتمتعي بستايل جديد وجريء. ولكن تحافظي على رونق الصبغة، إعتمدي مستحضرات الشعر الخاصة بالشعر المصبوغ من شامبو وماسك وغيرهما!

لون شعر أحمر فاتح مع خصل باللون النحاسي الناري

 

لون زهري مشمشي كالباربي

ما زالت الصبغات الملوّنة رائجة وهي من بين صبغات شعر 2022 التي سنراها كثيراً. فإذا كنت ترغبين حقاً أن تخرجي عن المألوف، يمكنك أن تلجئي إلى اللون الزهري الفاتح الذي يميل إلى المشمشي، ولكن هذا اللون يطلّب منك جرأة طبعاً ويجب عليك أيضاً أن تهتمّي بشعرك كثيراً في حال اعتماد هذا اللون لتحافظي على شعرك وتحميه من الجفاف والتلف.

لون زهري مشمشي كالباربي

 

صبغة رمادي داكن لصاحبات الشعر الأسود

إذا كان شعرك أسود، وتودّين اعتماد لون جديد تغيّرين فيه عن الستايل الكلاسيكي، جرّبي إذا اللون الرمادي الداكن من دون أن تقتربي من جذور شعرك. الصبغة الرمادية تحافظ على مكانتها في عالم الشعر وهي من أهم صبغات 2022.

صبغة رمادي داكن لصاحبات الشعر الأسود

 

صبغة احمر برغندي لإطلالة جذّابة

اللون الأحمر البرغندي من أكثر الصبغات جمالاً وجاذبية وهو من الألوان الرائجة في العام 2022. لا تترددي أبداً باعتماد هذا اللون لأنه سيمنحك سحراً لا مثيل له. أعشق هذا اللون!

صبغة احمر برغندي لإطلالة جذّابة

 

صبغة شعر بني مع خصل لون أشقر ذهبي

تمتّعي بلوك ساحر وأنيق وعصري من خلال اعتماد صبغة الشعر البني مع خصل ناعمة باللون الأشقر الذهبي. هذا اللوك ما زال متمسّكاً بصيحات الشعر وهو سبيلك للحصول على لوك أنيق وفخم وفي الوقت عينه حيوي. 

صبغة شعر بني مع خصل لون أشقر ذهبي

 

صبغة شعر روز قولد فاتح

إنها الصبغة التي أصبحتُ مهووسة بها مؤخراً! صبغة الروز قولد من أجمل صبغات شعر 2022 وأنصحك طبعاً بتجربتها، فأنا شخصياً أعجبتني كثيراً لأنها جريئة ومميّزة وخارجة عن المألوف. هذا اللون يليق بصاحبات البشرة الفاتحة وبالطبع يتطلّب عناية للحفاظ على اللون وصحة الشعر!

صبغة شعر روز قولد فاتح

 

صبغة شعر أومبري أشقر رمادي

الصبغات الأومبري أيضاً هي من الصبغات التي ما زالت تسيطر على صيحات صبغات الشعر وهي من ضمن صبغات شعر 2022 الرائجة. فإذا أردت اعتماد صبغة فاتحة لتغيّري عن شعرك الداكن، جرّبي صبغة الأومبري باللون الأشقر رمادي فهي تناسبك حتى لو كان شعرك الطبيعي داكناً. ما رأيك بهذا الستايل؟

صبغة شعر أومبري أشقر رمادي

 

صبغة أشقر ثلجي بلاتيني

ما رأيك بالأشقر البلاتيني الفاتح؟ إذا كنت من محبات الشعر الأشقر، فهذه الصبغة هي أيضاً من أجمل صبغات 2022 وهي جذّابة ولافتة وأنيقة! إعتمدي هذا اللون من دون تردّد، واحرصي على اعتماد الشامبو والماسك والبلسم وغيرها من المنتجات التي تناسب الشعر الأشقر المصبوغ لكي تحافظي على جمال اللون وصحة شعرك.

صبغة أشقر ثلجي بلاتيني

 

صبغة شعر أومبري أشقر عسلي

زيّني شعرك الداكن بخصل لون أشقر عسلي، فهذا الخيار دائماً متاح إذا كنت لا تودّين صبغ شعرك من جذوره.

صبغة شعر أومبري أشقر عسلي

 

صبغة شعر أحمر نحاسي

الشعر الأحمر النحاسي من أجمل ألوان الصبغات وهو من الألوان الجريئة التي يمكنك اختيارها للحصول على لوك جذّاب وحيوي. إبرزي جمال شعرك بهذا اللون وواكبي الموضة بإطلالة لافتة.

صبغة شعر أحمر نحاسي

 

صبغة شعر أشقر فاتح

صبغات الشعر الأشقر من الصبغات التي لا تبطل مهما كانت درجة اللون الأشقر! جرّبي مثل هذا اللوك وتمتّعي بإطلالة عصرية تخطفين بها الأنفاس.

صبغة شعر أشقر فاتح

 

صبغة شعر رمادي فضي

لإطلالة جريئة وبعيدة كل البعد عن اللوك الكلاسيكي، إختاري اللون الرمادي الفضي واجذبي جميع من حولك بستايلك الجديد!

صبغة شعر رمادي فضي

 

اقرئي أيضاً:

أجمل وأحدث قصات شعر متوسطة الطول

هل صبغ الشعر للحامل آمن؟

scroll load icon