صور قصات شعر فكتوريا طويل

صور قصات شعر فكتوريا طويل

من أبرز صيحات الشعر والموضة التي راجت آخر سنتين كانت قصات شعر فكتوريا طويل,حيث لاقت إقبال كبير من فتيات الشعر الطويل. ولكي لا تقعي في حيرة إخترنا لك تسعة موديلات قصات شعر فكتوريا طويل جميلة وعصرية متنوعة بين الغرة والتموجات.

عند إختيار إحدى قصات شعر فكتوريا الطويل سيدتي عليك الأخذ بعين الإعتبار نوعية شعرك ,هل هو كثيف أو خفيف ,هل تناسب شكل وجهك مع لون شعرك التي اختارتيه. احرصي دائما على اختيار ما يليق بك فليس كل موضة رائجة أو صيحات حديثة يجب أن تناسبك.

اقرئي أيضاً: أجمل قصات غرة مدرجة بالصور

 

قصات شعر فكتوريا طويل

قصة فكتوريا مموجة

أنظري إلى هذه القصة العصرية مناسبة للشعر الكثيف ذو الألوان الترابية بين الأشقر والبني والعسلي اعتمديها مع الغرة القصيرة والتموجات الناعمة,تليق للمناسبات والسهرات.

قصة فكتوريا مموجة

 

قصة فكتوريا يومية 

هذه التسريحة الناعمة مع الغرة القصيرة من الأمام وطويلة عند الجوانب والشعر المالس تناسبك للولك سريع ويومي ,زيارة عائلية أو للذهاب للتسوق الأناقة والترتيب من أحلى الصفات.

قص فكتوريا يومية

 

قصة فكتوريا متوسطة الطول 

ما رأيك بهذه القصة هي مناسبة للشعر المتوسط الكثافة ,ذات طول متوسط حد الأكتاف مع غرة طويلة بعض الشيئ تليق بالوجه النحيف قليلا.

قصة فكتوريا متوسطة الطول

 

قصة فكتوريا ناعمة 

إليك بهذه القصة الأجد نوعا ما ,تليق بكل ألوان الشعر.الشعر طويل جدا مردود إلى الظهر مع تموجات ناعمة جدا وغرة قصيرة تبرز جمال وجهك ,جربيها ستعطيعك لمسة أنوثة طاغية.

قصة فكتوريا ناعمة

 

قصة فكتوريا للسيدات الأعمال 

سيدات الأعمال وصاحبات الدوام اليومي ,لديك هذه التسريحة العملية غرة قصيرة مع شعر مملس تليق باللوكات الرسمية ومقابلات العمل.

قصة فكتوريا للسيدات الأعمال

 

قصة نادين نجيم العصرية 

قصة نادين نجيم التي اعتمدها منذ سنتين وما زالت رائدة بجمالها حتى اللحظة,لوك عصري ومبتكر يليق ب لوكات ال "ستريت ستايل" وجلسات التصوير المبتكرة.التغيير الجذري ضروري أحيانا.

قصة نادين نجيم العصرية

 

قصة فكتوريا طويل جدا 

لوك البيتش ويفي الطويل جدا مناسب لأيام الصيف القادمة,مع هذا اللون الذهبي والتموجات المتناسقة وقليل من البرونزاج ستظهرين بلوك يخطف الأنظار.

قصة فكتوريا طويل جدا

 

قصة فكتوريا بالكعكة 

أما هذه التسريحة التي نعتمدها في أغلب الأوقات شعر مموج وكعكة صغيرة مبعثرة مرفوعة من الخلف تناسب جميع المناسبات, تناسب فتيات ذوات الشعر الطويل جدا. 

قصة فكتوريا بالكعكة 

 

اقرئي أيضاً: كيفية تطبيق لون شعر عنابي في المنزل

scroll load icon