علاج تساقط الشعر ناجح مع هذه الماسكات

علاج تساقط الشعر ناجح مع هذه الماسكات

أسباب كثيرة تقف وراء تساقط شعرك، ويمكنك أن تعالجي الأمر بطريقة طبيعية وسهلة من خلال ماسكات مختلفة تضعينها على رأسك. علاج تساقط الشعر أصبح اليوم من الماضي بعد أن تجربي هذه العلاجات المختلفة ويمكنك بالطبع أن تنجحي إن ثابرت على وضع الماسكات على رأسك بالأوقات المعيّنة.

 

ماسك الحليب والعسل

يعتبر ماسك الحليب والعسل من أفضل الماسكات التي تستطيع أن تفيدك في محاربة تساقط الشعر. أما من أجل تحضيره فأنت بحاجة فقط الى خلط ملعقتين كبيرتين من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل وعصير ليمونة حامضة. بعد أن تخلطي المزيج إدهنيه على رأسك واتركيه لمدة نصف ساعة تقريباً وبعد ذلك إغسلي الشعر بالماء البارد. هذه الخلطة يمكن أن تتكرر مرتين على الأقل بالأسبوع لمحاربة الشعر.

 

ماسك العسل مع البصل

أخلطي في وعاء على حدة ملعقتين من العسل، وأضيفي اليهما عصير حبة من البصل مع ملعقة كبيرة من ماء الورد. مدّي هذا المزيج على شعرك من الجذور الى الأطراف واتركيه عليه لمدة نصف ساعة تقريباً قبل أن تغسلي شعرك بالماء البارد وبعد ذلك بالشامبو. أعيدي تكرار الغسل مرات متتالية لتتخلصي نهائياً من رائحة البصل على شعرك. تأكدي من أن البصل مفيد جداً لصحة شعرك.

 

ماسك زلال البيض مع زيت الزيتون

الى جانب علاجات تساقط الشعر بالماسكات، كماسك العسل، أو ماسك اللين التي ذكرناها، يعد البيض من أفضل المكونات، لذلك أخلطي بيضة مع ملعقة كبية من زيت الزيتون وصبي المزيج على شعرك وغطيه بغطاء بلاستيكي ومن ثم إغسلي شعرك بالمياه الباردة. يمكنك أن تضعي هذه الخلطة مرة في الأسبوع لنتيجة مميزة.

 

أخيراً، لشعر صحي، إبتعدي عن الحرارة المتكررة على الشعر وطبقي عليه الماسكات الطبيعية لكي تكون النتيجة ظاهرة وتحافظي على شعر كثيف وطويل.

الأكثر قراءة

المزيد
2949
هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

هل تساءلت يومًا لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

يتميّز جسد المرأة بانحناءات وتفاصيل جذابة تثير رغبة الرجل بمجرّد رؤيتها أو لمسها وتؤدي إلى الجماع، كالصدر والمؤخرة والفخذَين وغيرها. ولكن، تتفاجأ بعض النساء ...

1282
4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

4 اسرار زوجية حافظي عليها في منزلك

إن كنت تهتمين بإنجاح الحياة الزوجية التي تعيشينها مع زوجك، من المهم أن تعرفي ما هي الاسرار الزوجية التي من المفترض ألا تفضحيها أمام أحد، وبالتالي لا دخل لأحد...

992
الممثلة باميلا الكيك تختبر الأمومة ليوم واحد مع

الممثلة باميلا الكيك تختبر الأمومة ليوم واحد مع "يومياتي"

في فيديو وتجربة حصرية مع "يومياتي" الممثلة باميلا الكيك تختبر الأمومة ليوم واحد مع طفلتين زارتا بيتها مفاجأة! لقطات طريفة ترصدها الكاميرا عن هذه التجربة الفر...