كيف اعرف لون الشعر المناسب لي بحسب لون بشرتي؟

كيف اعرف لون الشعر المناسب لي بحسب لون بشرتي

كيف اعرف لون الشعر المناسب لي

 

كيف اعرف لون الشعر المناسب لي بما يتماشى مع لون بشرتي مع الأخذ بعين الإعتبار آخر صيحات الشعر؟ أنا من الأشخاص اللواتي يعشقن الصبغات وأرغب دوماً بتجربة ألوان جديدة، وإذا كنت مثلي فأنت بالتأكيد ترغبين الآن باعتماد صبغة جديدة تليق بك وتواكبين من خلالها آخر الصيحات. ولكن إذا كنت محتارة وتتساءلين كيف اعرف لون الشعر المناسب لي من أجل الحصول على لوك مثالي وجذّاب، فأسطلعك اليوم من خلال موقع يومياتي على الصبغات المناسبة لكل أنواع البشرة من سمراء وبيضاء وحنطية من أجل أن تعرفي ما هي الألوان التي يمكنك اعتمادها هذا الموسم وفي الوقت عينه تليق بلون بشرتك.

 

كيف اعرف لون الشعر المناسب لي إذا كانت بشرتي بيضاء

 

الأحمر نحاسي

إذا كنت تبحثين عن صبغة جريئة وحيوية لاعتمادها هذا الموسم، فليس عليك سوى اعتماد صبغة الأحمر نحاسي لأنها تليق ببشرتك البيضاء وتمنحك لوك عصري وجذّاب.

الأحمر نحاسي

 

الأشقر ذهبي

تعتبر صبغة الأشقر ذهبي من أجمل صبغات الشعر كونها أنيقة وجذّابة وأنثوية. لا تترددي باعتمادها لأنها تناسب بشرتك البيضاء وتمنحك لوك راقٍ وحيوي. أعشق هذه الصبغة!

الأشقر ذهبي

 

الأشقر رمادي

هل ترغبين اعتماد صبغة عصرية وجريئة تجسّدين من خلالها آخر الصيحات؟ طبّقي صبغة الأشقر رمادي واسحري جميع من حولك بستايلك الجذّاب والعصري. اعتمديها لأنها تناسب لون بشرتك الفاتحة.

الأشقر رمادي

 

الأسود الحالك

اخطفي الأنفاس من خلال اعتماد صبغة الشعر الأسود لأنها من أجمل الصبغات للبشرة البيضاء. اعتمديها من دون أي تردد وتمتّعي بلوك أنثوي ساحر ولافت بامتياز. 

الأسود الحالك

 

الزهري رمادي

هل أنت من محبّات الألوان الجريئة؟ حان الوقت لتغيّري عن الصبغات الكلاسيكية وتجرّبي صبغة حيوية بألوان لافتة تعكسين من خلالها آخر الصيحات. اعتمدي الصبغة الزهرية مع خصل باللون الرمادي واسطعي كالنجمة بستايل أخّاذ.

الزهري رمادي

 

الأشقر بلاتيني

تمتّعي بإطلالة أنثوية لافتة من خلال اعتماد الصبغة البلاتينية. تعتبر صبغة الأشقر بلاتيني من أجمل تدرجات الشعر الأشقر للبشرة البيضاء فلا تترددي بتطبيقها خاصةً وأنها من الصبغات الرائجة.

الأشقر بلاتيني

 

كيف اعرف لون الشعر المناسب لي إذا كانت بشرتي حنطية

 

الشعر البني مع خصل باللون العسلي

تشكّل صبغات الشعر البني على أنواعها خيار المرأة الحنطية الأمثل. وهذه الصبغة من بين الصبغات التي ننصحك باعتمادها هذا الموسم للحصول على لوك حيوي وأنيق. طبّقي اللون البني مع خصل الشعر العسلي واسطعي كالنجمة بستايل أخّاذ.

الشعر البني مع خصل باللون العسلي

 

الأشقر القوي

تسيطر صبغات الشعر الأشقر على صيحات الشعر، وهذه الدرجة من بين التدرّجات التي تناسب بشرتك الحنطية. طبّقيها وفاجئي الجميع بجمالك المبهر!

الأشقر القوي 

 

الشعر الرمادي

تعتبر صبغة الشعر الرمادي الصبغة الأجمل لصاحبات البشرة البيضاء والحنطية. فإذا كنت تبحثين عن صبغة جريئة ولافتة لاعتمادها ليس عليك سوى أن تطبّقي اللون الرمادي العصري.

الشعر الرمادي

 

صبغة الأشقر الأومبري

الجئي إلى صبغة الأومبري مع أطراف الشعر الأشقر الفاتح فهذه الصبغة تمنحك لوك مواكب للموضة وهي تبرز جمال لون بشرتك الحنطية. اعتمديها من دون أي تردد.

صبغة الأشقر الأومبري

 

الشعر الأحمر

للصبغات الصارخة والجريئة حصّتها من صيحات الشعر، لذلك لا تفكّري مرّتين واعتمدي صبغة باللون الأحمر الصارخ لأنها تتناغم بشكل رائع مع بشرتك الحنطية.

الشعر الأحمر

 

كيف اعرف لون الشعر المناسب لي إذا كانت بشرتي سمراء

 

هايلايت الأشقر الصارخ

قومي بإضفاء لمسة حيوية على لون بشرتك السمراء من خلال اعتماد صبغة الهايلايت باللون الأشقر الصارخ. هذه الصبغة تناسب بشرتك الداكنة والبرونزية وهي من بين التدرّجات التي تزيدك رونقاً.

هايلايت الأشقر الصارخ

 

الشعر الأسود

تعتبر صبغة الشعر الأسود من أجمل الصبغات للبشرة السمراء وأكثرها جاذبية. جرّبيها واسحري من حولك بستايلك الأنيق واللافت.

الشعر الأسود

 

صبغة البني الغامق

تشكّل تدرجّات اللون البني كلّها خيار المرأة الأمثل لمختلف ألوان البشرة بالأخص البشرة السمراء. اعتمدي هذه الصبغة إذا كنت من محبّات الصبغات الكلاسيكية واحصلي على لوك راقٍ ولافت.

صبغة البني الغامق

 

الأحمر البرغندي

تريدين اعتماد صبغة تزيدك جاذبية؟ ليس عليك إذاً سوى اللجوء إلى صبغة الشعر البرغندي. أنا جرّبتها وأعتقد أنها من أفضل الصبغات للبشرة السمراء. اعتمديها لإطلالة ساحرة ونابضة بالجاذبية فهي من بين الصبغات التي تسيطر على الموضة.

الأحمر البرغندي

 

الأسود مع الخصل البني

اعتمدي خصل البني مع الشعر الأسود وانعمي بلوك أنيق بما يتماشى مع لون بشرتك الحنطية. ستايل أنيق لا يفارق الموضة أبداً!

الأسود مع الخصل البني

 

اقرئي أيضاً:

الشعر القصير يترأس آخر الصيحات وهذه أحدث القصات!

scroll load icon