لون البشرة القمحي والصبغات المناسبة له

لون البشرة القمحي

 

ما هو لون البشرة القمحي وما هي الصبغات المناسبة له؟ تعتبر درجة لون البشرة من الأمور المهمة التي يجب أخذها بعين الإعتبار، فمن خلالها يتمّ معرفة ألوان الملابس التي تليق بنا أو صبغات الشعر التي تناسبنا وستايل المكياج الذي يتماشى مع لون بشرتنا. ومن هذا المنطلق تتساءل الكثير من النساء عن مختلف ألوان البشرة ومن بينها لون البشرة القمحي لمعرفة بالتحديد ما يليق بها. اكتشفي معنا اليوم من خلال موقع يومياتي ما هو لون البشرة القمحي وأبرز الصبغات المناسبة له بالصور.

 

ما هو لون البشرة القمحي ؟

 

البشرة القمحية هي البشرة الحنطية الفاتحة بعض الشيء والمتوسطة التي تميل قليلاً إلى اللون الأصفر الخفيف، وهي تعتبر حساسة إذ إنها تتأثّر قليلاً بحروق الشمس ويمكن أن يتغيّر لونها بسهولة. ولكن أكثر ما يتميّز هذه البشرة أنها تتماشى مع معظم ألوان الملابس كما أنها تعتبر مثالية لمختلف ألوان الشعر.

 

ما هي اجمل صبغات شعر للبشرة القمحية ؟

 

من المهم جدّاً أخذ لون البشرة بعين الإعتبار عند صبغ الشعر. وإذا كانت بشرتك قمحية ننصحك باعتماد الصبغات التالية:

 

صبغة اشقر مصفر

تعتبر صبغات الشعر الأشقر من أجمل الصبغات على الإطلاق كونها أنثوية وجذّابة وتضفي لمسة حيوية على البشرة القمحية. اعتمدي لون الشعر الأشقر المصفر لأنه يمنحك إطلالة مشرقة ولافتة، ولا تترددي باعتماد تسريحة الويفي معها لإبراز اللون أكثر.

صبغة اشقر مصفر

 

صبغة عنابي بنفسجي

لإطلالة جريئة وعصرية، لم لا تجرّبين الصبغة باللون العنابي البنفسجي؟ تشكّل الصبغات الملوّنة جزءاً كبيراً من صيحات الشعر وهذا اللون خيارك الأمثل لستايل جديد ومميّز، بالإضافة إلى أنه يتماشى مع لون بشرتك القمحية.

صبغة عنابي بنفسجي

 

صبغة بني نحاسي

لكي تحصلي على إطلالة أنيقة وأنثوية، ليس عليك سوى اعتماد صبغة باللون البني النحاسي لأنها مثالية مع بشرتك القمحية وتمنحك لوك مشرق لا يفارق الموضة أبداً.

صبغة بني نحاسي

 

صبغة احمر نحاسي

لإطلالة لافتة ومميّزة، ننصحك باعتماد اللون الأحمر النحاسي لأنه يناسب بشرتك القمحية. أنا شخصياً اعتمدته وأحببت اللون كثيراً. لا تترددي باعتماده!

صبغة احمر نحاسي

 

صبغة الخصل باللون الأشقر العسلي

إذا كان شعرك بني اللون وترغبين إضفاء لمسة حيوية على إطلالتك، اعتمدي الخصل باللون الأشقر العسلي وابهري الأنظار بستايلك الأنثوي اللافت. هذا اللون يبدو رائعاً على البشرة القمحية!

صبغة الخصل باللون الأشقر العسلي

 

صبغة بني رمادي

ما رأيك بهذه الصبغة التي تجمع بين الأشقر والبني والرمادي؟ إنه لوك رائع ويتماشى بشكل مبهر مع لون البشرة القمحي لذلك لا تترددي باعتماده!

صبغة بني رمادي

 

صبغة بني شوكولا

تعتبر صبغات الشعر البني على أنواعها خيار المرأة الأمثل دائماً كونها كلاسيكية وتليق بالجميع. ولكن إذا كنت تبحثين عن الدرجة الأمثل لبشرتك القمحية، ما رأيك باعتماد اللون البني شوكولا؟

صبغة بني شوكولا

 

صبغة اشقر رمادي

هل تحبّين الصبغات العصرية والجريئة؟ استوحي من صبغة كيم كارداشيان باللون الأشقر رمادي! هذه الصبغة سبيلك للتألّق بستايل جديد وجذّاب وهي تناسب لون بشرتك القمحية.

صبغة اشقر رمادي

 

صبغة البني الكلاسيكية

لإطلالة كلاسيكية أنيقة، يمكنك دائماً اللجوء إلى صبغة الشعر البني الكلاسيكي لأنها ستليق بك مهما كان لون بشرتك. أليست رائعة؟

صبغة البني الكلاسيكية

 

اقرئي أيضاً:

إليك بالصور اجمل الوان شعر شتاء 2020

scroll load icon