موضة الشعر القصير تسيطر وبقوّة على عام 2020! إليك 3 صيحات منها...

قصات قصيرة وجذابة..

مع كل بداية عام جديد نبحث عن ستايل عصري مختلف يناسبنا ويمنحنا الجاذبية الأكبر، لذا نبحث بشغف عن آخر الموضة المتعلقة بهذه السنة، ويبدو أن الاتجاهات السائدة لموضة 2020 هي بالشعر القصير، حتى أننا نلاحظها عند أغلب النجمات العالميات! فإذا كان شعرك طويلاً، ننصحكِ بتصفح الصور التي سنعرضها عليكِ لاختيار ما هو ملائم لوجهك وتنفيذ التسريحة فوراً.

 

قصّة البوب مع حركة عند الأطراف

وهي واحدة من قصات الشعر التي تناسب كثيراً صاحبات العنق القصير ومحبات القصات الجريئة، كما أن هذه الموضة تذكرنا بموضة الستينات التي اجتاحت صيحات العامين الماضيين، لكن هذه السنة مختلفة قليلاً مع إضافة القليل من الحركة إلى أطراف الشعر بدلاً من أن يكون مستقيماً. لكن ننصحكِ في حال قررتِ اعتماد هذه التسريحة أن تحتفظي بصورة عن موديل الشعر وأن تبلغي مصفف الشعر الخاص بكِ عن الموديل المطلوب، لأن هذا الموديل بالذات يتطلب تناسقه مع شكل وجهك وطوله.

 

قصة البيكسي القصيرة

من قصات الشعر التي انتشرت خلال السنوات الماضية هي تسريحة البيكسي فهي تأتي بأطوال مختلف حسب ما تفضل كل واحدة منا. لذلك إن كنت تحرصين على مواكبة الموضة فننصحك بالبيكسي القصير.

كما يبدو أن عام 2020 لن يلتزم بطول الشعر المتوازي ولا بألوانه، فهو يتوجه نحو الشعر القصير للغاية والمقصوص بطريقة غير متناسقة، والبيكسي من أكثر الخيارات المتاحة بسبب شكلها البيضاوي الذي يعد مثالياً لأي وجه. ولا تنسي أن روتين العناية بالشعر اليومي سيكون سريعًا وسهلاً خاصةً إذا كنتِ من النساء العاملات.

 

قصة الـ Bowl

منذ أن اعتمدت الجميلة تشارليز ثيرون قصة الـ Bowl في سبتمبر 2019، أصبحنا نشاهد هذه القصة في كل أنحاء العالم، ويبدو أنني سأقوم بتقليدها قريباً.

 هي قصة شعر جذابة وعصرية نراها عند النساء القويات والمتحررات واللواتي يودن إظهار جانبهن القوي أمام الجميع، وإذا كانت هذه المواصفات تليق بكِ، ما عليكِ سوى احضار هذه الصورة واستشارة مصفف الشعر الخاص بك ما إذا كان هذا الستايل من القصة سيلائم نوع شعرك وشكل وجهك.

أعتقد أنني قد حسمت خياري واخترت القصة التي ستلائمني، ماذا عنكِ؟

 

إقرئي أيضاً

 صور تسريحات شعر متوسط الطول للسهرات

scroll load icon