هل شامبو الفيف مفيد للشعر ؟

هل شامبو الفيف مفيد للشعر

هل شامبو الفيف مفيد للشعر

 

هل شامبو الفيف مفيد للشعر ؟ ما هي أنواع شامبو الفيف وأي واحد يناسب شعرك؟ يعتبر شامبو الفيف من علامة لوريال باريس من بين أفضل أنواع الشامبو وهو بدوره يتألّف من عدّة أنواع لتختاري منها ما يناسب شعرك. إذا كنت تتساءلين هل شامبو الفيف مفيد للشعر فأنا شخصياً استفدت منه ولاحظت الفرق عندما استخدمته على شعري لذلك أنصحك بأن تجرّبيه، وقومي باختيار النوع الذي يناسب شعرك من أجل أن تستفيدي من منافعه.

 

اطّلعي مع يومياتي على أنواع شامبو الفيف ولا تترددي بتجربته إذا أردت الحصول على شعر صحّي وقوي… فبعد ما ستقرئينه عنه، ستعلمين أن  شامبو الفيف مفيد للشعر كثيراً.

 

هل شامبو الفيف مفيد للشعر ؟

 

بحسب تجربتي الخاصة مع هذا الشامبو والأنواع الموجودة منه، يمكنك أن تتأكّدي أن شامبو الفيف مفيد للشعر الجاف والدهني والمتضرّر والمتقصّف والمصبوغ والمجعّد والخفيف والمتكسّر. وهذا كلّه يعني أن هذا الشامبو رائع ومثالي كونه يعالج مختلف مشاكل الشعر. يكفي فقط أن تختاري النوع المناسب بحسب ما يحتاج إليه شعرك لتضمني لنفسك نتائج أكثر من رائعة.

 

ما هي أنواع شامبو الفيف؟

 

شامبو Elvive Dream Lengths لتطويل الشعر

إذا كنت ترغبين الحصول على شعر صحّي وطويل، هذا الشامبو خيارك الأمثل لتطويل شعرك بسرعة كونه يحميه من التقصّف ويمدّه بالقوة لينمو بطريقة صحية وسلمية. يحتوي هذا الشامبو على الفيتامينات اللازمة بالإضافة إلى زيت للخروع وخلطة من الكيراتين مما يساعد على تطويل الشعر.

Elvive Dream Lengths

 

شامبو Elvive Total Repair 5 لعلاج الشعر المتضرّر

هذا الشامبو هو خيارك الأمثل لعلاج شعرك من التلف والتكسّر والتقصّف، وهو يعمل أيضاً على إزالة القشرة. لا تترددي باستخدامه من أجل الحصول على شعر أقوى وأكثر لمعاناً.

Elvive Total Repair 5

 

شامبو Elvive Extraordinary Oil لترطيب الشعر الجاف

إذا كان شعرك جافاً وخالٍ من الحيوية، فليس عليك سوى اعتماد هذا الشامبو الذي يعمل على ترطيب الشعر الجاف وتغذيته ليستعيد حيويته ولمعانه. يتميّز هذا الشامبو بتركيبته من الزيوت المفيدة واللازمة التي تمنح شعرك ملمساً حريرياً لا مثيل له. أنا جرّبت هذا الشامبو وقد نفعني كثيراً لأن شعري شديد الجفاف. لا يمكنني أن أصف لك كيف أصبح شعرك ناعماً وحيوياً!

Elvive Extraordinary Oil

 

شامبو Elvive Nutri Gloss لإضفاء الحيوية على الشعر الباهت

هل تعانين من بهتان شعرك؟ جرّبي هذا الشامبو لتضفي على شعرك اللمعان والحيوية. بفضل تركيبته الغنية، يعمل هذا الشامبو على تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف وهو يجعله أكثر نعومة كما أنه يمنحه رائحة عطرة.

Elvive Nutri Gloss

 

شامبو Elvive Colour Protect لحماية صبغة الشعر

حافظي على لون الصبغة الحيوي من خلال استخدام هذا الشامبو الذي يعمل على تغذية شعرك من الجذور حتى الأطراف وفي الوقت عينه يحافظ على رونق الصبغة وحيويتها. سبق أن اعتمدت هذا الشامبو عند كنت أعتمد صبغة الشعر الأحمر، وبالفعل كان تأثيره رائعاً على شعري إذا بقي اللون على حاله لفترة طويلة.

Elvive Colour Protect

 

اختاري إحدى أنواع شامبو الفيف بحسب ما يحتاج إليه شعرك واحصلي على نتائج سريعة ومضمونة. ولكي تؤمّني العناية الكاملة لشعرك، لا تترددي باستخدام المجموعة الكاملة للشامبو الذي اخترته من بلسم وماسك لتنعمي بشعر صحّي وجذّاب بامتياز.

 

في مختلف الأحوال، حاولي ألا تغسلي شعرك أكثر من 3 مرّات في الأسبوع وتجنّبي كثرة استخدام السشوار والفير حتى لا تعرّضي شعرك للكثير من الحرارة. وأخيراً، احرصي على أن تقومي بقصّ أطراف شعرك كل 4 أشهر لتحافظي على رونقه وتحميه من التقصّف.

 

اقرئي أيضاً:

فوائد زيت الحلبه للشعر الابيض ستصدمكِ!

scroll load icon