وجدنا لكِ أونلاين أفضل ماسكات للشعر الجاف والتالف

وجدنا لكِ أونلاين أفضل ماسكات للشعر الجاف والتالف

يُساعد الحفاظ على شعر صحي وحيوي في زيادة الرضا والثقة بالنفس عند السيدات. لذلك تكتسب العناية بالشعر أهمية كبيرة تماماً كالعناية بالبشرة. من هنا، تُعاني الكثير من السيدات من مشكلة الشعر الجاف والتالف، مما يعطيكِ مظهراً غير مستحب. إذاً إلى جانب اتباع روتين صحي للعناية بالشعر، من المهم تطبيق ماسك للشعر الجاف والتالف لمعالجته وإعادة النعومة والحياة إليه. لذا سأشارككِ اليوم أفضل منتجات الماسكات للشعر الجاف والتالف، في حال كنتِ تعانين من هذه المشكلة.

 

ماسكات للشعر التالف والجاف

 

Olaplex Hair Perfector No. 3

يعمل اولابلكس لعلاج الشعر التالف من خلال توفير ثلاث محاور أساسية وهي: إصلاح وإعادة بناء الشعر التالف، تقوية الشعر من الجذور وحتى الأطراف وزيادة مرونته ومقاومته للتكسير أو التقصف، وحماية بصيلات الشعر من التلف أو التكسر مرة أخرى.

إنّه يستخدم كعلاج قبل الشامبو (ويترك لأطول فترة ممكنة). فضعيه على الشعر المبلل و مشطيه واتركيه لمدة 10 دقائق على الأقل قبل الغسيل كالمعتاد أو اتركيه طوال الليل. ننصحكِ باستخدام هذا المنتج  مرة واحدة في الأسبوع.

 Olaplex Hair Perfector No. 3

 

SheaMoisture Raw Shea Butter Deep Treatment Masque

إنّه ماسك معالج للشعر من SheaMoisture، بزبدة الشيا وعشب البحر وزيت الأرغان. يعمل هذا الماسك على معالجة وحماية الشعر الجاف والتالف، حيث يعمل على ترطيب الشعر بعمق ويمنحه لمعاناً صحياً.

 يوصى بوضع قناع الشعر هذا على فروة الرأس بعد تقسيم الشعر إلى أقسام واسعة. وقومي بتوزيعه من الجذور إلى الأطراف لمدة 5 دقائق قبل شطفه. أو يمكنكِ  تغطيته بغطاء بلاستيكي مع حرارة معتدلة، لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

SheaMoisture Raw Shea Butter Deep Treatment Masque

 

Philip Kingsley Elasticizer Deep Conditioning Treatment

استعيدي الحيوية واللمعان الطبيعي لشعرك مع قناع الترطيب العميق من فليكسزر لجميع أنواع الشعر. يرطب بعمق ويضيف المرونة واللمعان لشعركِ.

هذا العلاج المرطب العميق هو قناع إصلاح الشعر قبل الغسيل مثالي للشعر الجاف أو التالف أو الملون أو المبيّض. يمنح الشعر دفعة من الترطيب وتحسين المرونة ليتركه أقوى وأكثر تغذية. يحتوي هذا المنتج على  الإيلاستين المتحلل الذي يقلل من التقصف، من خلال توفير التمدد والقوة ويجعل الشعر يبدو لامعًا وصحيًا.

يمكنكِ استخدامه كبلسم ليلي للشعر الجاف أو المتقصف أو التالف.

Philip Kingsley Elasticizer Deep Conditioning Treatment

 

Leonor Greyl Masque a L'Orchidee Nourishing Mask

يتميز هذا القناع بتركيبته النباتية المطرية مصممة لاستعادة النعومة والقوة واللمعان للشعر. فهو غني بماء زهرة الياسمين وزيت النخيل، ما يُرمم ويُرطب ويلطف حالة الشعر.

 

 

Amika The Kure Intense Bond Hair Repair Mask

يُعتبر هذا القناع مثالياً للشعر التالف بالحرارة أو المعالج بشكل مفرط. ويتكون التركيبة من المانجو وزبدة الشيا، وونبق البحر وغيرها من المكونات التي تعمل معاً لإعادة إحياء الشعر الجاف والمتكسر.

 

 

إقرئي أيضاً:

منتجات الشعر الكيرلي في السعودية لا غنى لك عنها

scroll load icon