أحذية أساسية من الأفضل أن تتواجد في خزانك

أحذية أساسية من الأفضل أن تتواجد في خزانك

نُحب كلنا أن نتبع الموضة دائماً ونرتدي كل ما هو جديد وعصري، للحصول على أفضل إطلالة ممكنة. لكن لا تكون كل قطع الملابس أو الأحذية الرائجة عملية دائماً أو قد يخف بريقها مع انتهاء موضتها. هناك قطع تبقى مناسبة لكل عام وتستمر معنا طيلة العام. من هنا، من الضروري أن نستثمر أكثر في أحذية أساسية لا يخف بريقها، ويجب أن تتواجد في خزانة كل سيدة. إذ إنّ العناية في اختيار هذه القطع من الأحذية يوفر عليكِ شراء الكثير من الأحذية. تابعي القراءة إذاً لتكتشفي ما هي الأحذية الأساسية التي يجب أن تنوجد في خزانة كل امرأة.

 

أحذية ضرورية في خزانة كل سيدة

 

السنيكرز البسيط باللون الأبيض

لن تكتمل خزانتكِ في كل المواسم من دوء حذاء السنيكرز الأبيض الذي يتماشى مع مختلف أنواع وأشكال إطلالاتكِ.

سنيكرز أبيض

 

حذاء فلات بلون محايد

لا تترددي في اقتناء حذاء  أرضي بلون محايد يناسب الأزياء الرسمية. فمن المهم أن يكون لديكِ زوج مريح، وبخاصة إذا كنتِ تفضلين الأحذية الفلات مع اختيارها بلون محايد. فيمكنكِ تنسيقها مع الألوان والتصميمات المختلفة في خزانتك.

Neutral flat shoes

 

حذاء بكعب عالي باللون الأسود

إن كنت من محبي الكعوب العالية، فمن المهم أن تقتني حذاء بكعب للسهرات الخاصة. فاختاريه بشكل كلاسيكي يناسب مختلف مناسباتكِ، مع العلم بأنه يُفضّل اللون الأسود كلون محايد كلاسيكي.

حذاء

 

حذاء لوفر

ما رأيكِ بأحذية اللوفر المسحطة المليئة بالأنوثة والأناقة؟ تليق هذه القطعة بمختلف أشكال إطلالاتكِ ويمكن ارتدائها بكل ثقة إلى العمل.

لوفر

 

الحذاء الرياضي

لا شك أن الحذاء الرياضي يُضيف مظهراً عصرياً جذاباً على إطلالاتكِ.  ويمكنكِ التجديد بطبتكِ وتنسيقه مع ثيابكِ الرياضية والملابس الكاجوال والأكثر رسمية حتّى لإطلالة عصرية. والأكيد أنّ وهج هذه القطعة لا يخف على الإطلاق.

حذاء رياضي

 

إقرئي أيضاً:

مجموعة صنادل سلايد مريحة وعلى الموضة

scroll load icon