اعتمدي هذه الجزمات لأنها ستجتاح الشوارع هذا الشتاء!

اعتمدي هذه الجزمات لأنها ستكتسح الشوارع هذا الشتاء!

لا يمكن لإطلالتك الشتوية أن تكتمل من دون الجزمة المناسبة بالطبع! فالجزمات من مكمّلات اللوك العصري والأنيق وهي من أساسيات الموضة. لذلك من المهم جدّاً أن تتعرّفي على كل الأحذية والجزمات الرائجة هذا الشتاء لتتجولّي في الشوارع بإطلالات مثالية وأخّاذة. اطّلعي معنا اليوم بالصور على كل الجزمات التي ستكتسح صيحات شتاء 2020 واحصلي عليها كلّها لتتألّقي في مختلف إطلالاتك بستايل عصري وجذّاب…

 

الجزمة القصيرة من جلد الثعبان

نعم إنها من أكثر الجزمات رواجاً هذا الشتاء! ننصحك بأن تدرجيها ضمن أحذيتك لأنها تهيمن على موضة 2020. نسّقيها مع سروالك الجينز الضيق أو مع التنورة السوداء القصيرة.

الجزمة القصيرة من جلد الثعبان

 

الجزمة "القتالية"

ما رأيك بهذه الجزمة القتالية؟ إنها من الخيارات التي ننصحك بها هذا الشتاء وهي من دون أي شكّ تمنحك ستايلاً لافتاً ومميّزاً! نسّقيها مع مختلف أزيائك.

الجزمة "القتالية"

 

جزمة المطر

إنها من أكثر الجزمات رواجاً لشتاء 2020، وهي بالتأكيد من الأساسيات لهذا الموسم فلا تتخلّي عنها لأنها مواكبة للموضة ومناسبة للثلج والمطر.

جزمة المطر

 

الجزمة العالية بالكعب العالي

تشكّل الجزمات العالية أي التي تصل ما فوق الركبة جزءاً كبيراً من صيحات الموضة لعام 2020. لذلك إذا كنت تبحثين عن الجزمة المناسبة لإطلالة عصرية وأنيقة، اختاري الجزمة العالية بالأخص التي تأتي بالكعب العالي لأنها تزيدك أنوثةً ورقياً!

الجزمة العالية بالكعب العالي

 

الجزمة بالكعب الرفيع ونقشة الثعبان

عادت موضة الكعب الرفيع لتسيطر على الموضة، ونصيحتنا اليوم أن تختاري جزمة بالكعب الرفيع مع نقشة الثعبان لأن هذا الستايل من أكثر الأساليب رواجاً لهذا الشتاء.

الجزمة بالكعب الرفيع ونقشة الثعبان

 

الجزمة التي تصل حتى الركبة

هذه الجزمة البسيطة التي تصل حتى الركبتين من بين الجزمات التي تهيمن على الموضة. فلا تترددي باعتمادها هذا الشتاء!

الجزمة التي تصل حتى الركبة

 

جزمة راعي البقر

أجل! فهذه الجزمة تترأس الموضة، ولا بد لك من اعتمادها هذا الشتاء بالأخص إذا كانت ملوّنة أو مزخرفة بالرسومات! أليست رائعة؟

جزمة راعي البقر

 

الجزمة البرّاقة والميتاليكية

تسيطر الجزمات البرّاقة والميتاليكية على آخر الصيحات! فإذا أردت أن تتمتّعي هذا الشتاء بستايل عصري ومميّز، الجئي إلى الجزمة البراقة من الجليتر أو اختاري جزمة لمّاعة باللون الذهبي أو الفضّي الميتاليكي.

الجزمة البرّاقة والميتاليكية

 

اقرئي أيضاً:

هذه التنانير العصرية تجتاح صيحات الخريف! 

scroll load icon