حقائب هيرميس الربيعية والصيفية تكمّل إطلالتك

حقائب هيرميس الربيعية والصيفية تكمّل إطلالتك

تتقن دار الأزياء العالمية هيرميس كيفية تقديم تصاميمها بطريقة فخمة خلال عروضها في أسابيع الموضة الدورية. لربيع وصيف 2022، تضمنت مجموعة حقائبها موديلات عصرية محبوكة باهتمام بالغ ومصنوعة بأناقة لافتة؛ فأتت الشنط مزيّنة بحرفية ومنسوجة باليد: من الأزرار المعدنية الصغيرة إلى التصاميم الجلدية؛ مع ثقوب تشير إلى تراث تجعيد الخيول، بالإضافة إلى الحقائب الهندسية الجديدة بمقابض الحصان. تابعي معنا أبرز الحقائب المميزة لهذا الموسم أدناه.

 

حقائب الجلد الملوّنة

 حقيبة هرمس 2022

ترافقنا حقائب الجلد الفخمة هذا الموسم بألوان ربيعية فرحة. بين الأشكال الهندسية الراقية والتصاميم النخبوية، ستحوّل حقيبة هيرمس طلتك الكاجوال إلى عنوان في الفخامة. في تفاصيلها الصغيرة بالأكسسوارات الناعمة تدمج الشنط الربيعية بين العصرية والعقود القديمة، حاملة إرث الماركة الفرنسية. 

 حقيبة هيرمس  

 

من الحقائب المتوسطة الحجم إلى الحقائب الصغيرة، تدور شنط هيرمس الربيعية حول التصاميم الفخمة والألوان الناعمة. مع اختيار اللون الزهري للحقيبة أصبحنا أمام خيار رائع لإطلالة كاجوال ملوّنة.

 

حقيبة هيرميس الأبرز

حقيبة هيرمس

حملت هذه الحقيبة الأفقية الأسطوانية ذات المقبض، الستايل الجديد لحقائب هيرمس لربيع وصيف 2022. وأطلقت الدار عليها اسم Sac Maximors. بالإضافة إلى المقبض البارز بتفاصيل قطعة الحصان، هناك أيضًا حزام كتف رقيق يرافقها لترقى بالحقيبة إلى عالم آخر من الأناقة. 

 

حقيبة هيرميس بالأشكال الهندسية

حقيبة هيرمس

تتنوّع تصاميم حقائب هيرمس هذا الموسم لناحية الأشكال الهندسية، والتي أتى بعضها بحمّالة مصنوعة من العظم، لإضفاء فخامة على الطلّة. هذه الحقيبة يمكن اعتمادها في مناسباتك الرسمية أو اجتماعتك العالية المستوى في المكتب.

 

شنطة هيرميس الكاجوال

 شنط

كما نلاحظ طغى الجلد على التصاميم لهذا العام. شنطة الكاجوال هذه تختلف عن باقي تصاميم ربيع وصيف 2022. وربما قصدت الدار تميّز حقيبتها البيركين التي تنال شهرة واسعة، وتعتبر الخيار المفضل للنجمات وأيقونات الموضة، لا سيّما خلال اعتماد إطلالات الشارع.

 

إقرئي أيضاً: 

حقائب اللون الزهري اتجاه ربيع 2022 

scroll load icon