تألقي بأشيك موديلات شنطة ديور

تألقي بأشيك موديلات شنطة ديور

إليك جميع أسرار شنطة ديور

تعد شنطة ديور من أميز خطوط الموضة التي تخص ماركة ديور العالمية، وهي من أحد منتجات شركة كريستيان ديور الفرنسية ويرأسها رجل الأعمال برنارد أرنو، وسميت بهذا الإسم منذ تأسيسها عام 1946 علي يد المصمم كريستيان ديور، وعلى مدار سنين طويلة تحتفظ شركة ديور بتميزها بين خطوط الموضة العالمية.

إذا كنتِ تسعين إلى إطلالة مختلفة، أنصحكِ بمنتجات ديور، وتأتي شنطة ديور في مقدمة هذه المنتجات حيث تميزت الشركة كثيرًا بإبداعاتها في تصميماتها المختلفة والفريدة، ويمكنك أن تختاري بين مجموعة كبيرة من تشكيلة شنط ديور المتفردة، فهناك الشنطة الصغيرة والكبيرة والميني والكروس وغيرها، من خلال هذا المقال سوف تتعرفي على كل أنواع وتشكيلات شنط ديور المتميزة.

بالصور هذه هي شنطة ديور الجديدة

دائمًا ما تجدي كل جديد مع شركة ديور وكل سنة تجدي موديل جديد بلمسة مختلفة في التصميم، هذا بخلاف تصميمات ديور التي لا تموت ودائمًا مطلوبة وتتواجد كل سنة، وهذا العام 2020 أصدرت شركة ديور مجموعة جديدة ومتميزة من شنط ديور بإختلاف الأحجام والألوان خاصةً ألوان الصيف الوردية المتألقة بدرجاتها الفاتحة الجذابة.

اختاري على ذوقك موديل شنطة ديور ميني

من أميز مودبلات شنط ديور شنطة ديور ميني، هي مميزة بألوانها وتصميمها الفريد، وتصميمها كان من ضمن مجموعة "كروز 2015"، لكي أن تتخيلي درجة تميز هذا التصميم حيث أنه منذ إصدار هذا التصميم وأثبت تميزه لسنوات في السوق ويعد من تصميمات ديور التي تنتج سنويًا إلى وقتنا هذا، وألوانه مميزة بشدة

تجدي اللون الميتالك الدهبي واللون الأسود اللامع، شنطة ديور ميني مصنوعة من الجلد ولها يدين ملفوفتين للحمل، وبها أرجل بالقاعدة للحماية، ومتواجد بها سلسلة قابلة للفصل، ومبطنة من الداخل بالنايلون، وتصميمها الداخلي يوفر لكي مساحة من الترتيب المميز لأغراضك، مقاساتها متميزة وتعتبر شنطة صغيرة الحجم وتتناسب مع رغبات الكثير من النساء.

كيف تتعرفين على شنطة ديور الأصلية

يمكنك معرفة شنطة ديور الاصلية بسهولة إليك بعض الإرشادات:

  • يتواجد مع شنطة ديور الأصلية شهادة الأصل والمصدر ولونها فضي ويظهر اسم Christian Dior وتكون الكتابة باللون الأسود ومن الظهر كتابة لإسم الدار وعادةً شهادة الأصل تجديها بالثلاث لغات الإنجليزية والصينية والفرنسية.
  • لكل قطعة رقم متسلسل يخصها عن غيرها يُطبع على بطاقة موجودة بداخل الحقيبة ومذكور بالبطاقة إسم الدار وبلد المنشأ، هذا إلى جانب عدد يتكون من 8 أرقام يتخلله أحرف.
  • ماسكة الحقيبة الأصلية مغلفة بالورق.
  • هناك نقشة أول حرفين من الدار تجديها على شنطة ديور الأصلية وهيCD وتتواجد عادةً عند مشابك ماسكة الشنطة.
  • تجدين درزة شنطة ديور عبارة عن خيوط موصولة ببعضها وليست متقطعة.

بالصور أجمل شنطة ديور صغيرة

اذا كنتي من مفضلي الحجم الصغير بالشنط لن تجدي أفضل من موديلات ديور الإبداعية والتي تتميز بالحجم المطلوب وبالتصاميم الخلابة، واشتهرت ديور بإصار خط شنط أطلقت عليه الحقائب الأيقونية وعددهم ستة، وتميزهم فاق كل تصور من حيث التصميم والإكسسوار المستخدم والألوان الخلابة.

أشيك موديل شنطة ديور فضي

لا يمكنكِ أن تجدي اللون الفضي مميزفي شنطة أخرى غير شنطة ديور، بالفعل تنتج الشركة أفضل الشنط المميزة بهذا اللون وأشهرهم شنطة ليدى ديور ميني بلونها الفضي الميتالك ولها صدى عالي بالسوق العالمي.

تميزي بموديل شنطة ديور كبيرة

تتميز ديور بتنوع أحجام الشنط التي تنتجها لتتناسب مع كافة الأذواق، أنصحكي بتشكيلة شنط ديور العالمية اذا كنتي من محبي الشنط كبيرة الحجم،يمكنك أن تجدي كل المواصفات التي تحلمي به سواء في التصميم الخارجي أو الداخلي ، ومن أشهر هذه الشنط شنطة ليدي ديور خضراء اللون.

إليك أجمل شنطة ديور كروس

مجموعة من أفضل الشنط الكروس المميزة تجديها بديور، تميزي بإطلالة مختلفة مع شرائك شنطة ديور كروس، ومن أكثر الشنط المميزة مننذ إنتاجها عام 2015 وحتى الآن شنطة كروس ميني ديور فضية اللون، اشتهرت كثيرًا، مصنوعة من الجلد ولونها فضي ولها سلسلتين للحمل وقلاب بقفل يعمل بالدفع، وتبطينها الداخلي جلد، هي أكثر من رائعة.

تصميم شنطة ديور أسود

يمكنك إقتناء شنطة سوداء رائعة من مجمعة شنط ديور السوداء المتميزة والمختلفة عن غيرها ومن أشهر شنط ديور السوداء اللون والتي تحقق مبيعات عالية حتى هذه اللحظة شنطة ليدى ديور ميني وتتميز باللون الإسود اللامع.

 اقرئي أيضاً: أفضل ماركات شنط السفر 

scroll load icon