شنطة ديور الجديدة

شنطة ديور الجديدة

شنطة ديور الجديده

كريستيان ديور أو شركة ماركة ديور المعروفة وهي من أشهر الشركات ذات الأصل الفرنسي التي أبدعت في إنتاج السلع الفاخرة ويعرف أن رجل الأعمال الشهير برنارد أرولت هو مديرها، حيث تأسست الشركة في ديسمبر عام 1946 م على يد المصمم كريستيان ديور، وحتي ذلك اليوم تصمم الشركة الملابس بجميع أنواعها ومستحضرات التجميل النسائية وغيرها الكثير، وتحافظ الشركة على عاداتها وتقاليدها في إنتاج السلع الفاخرة حيث يوجد في الشركة تصاميم من (المصمم المؤسس كريستيان ديور في الشركة) وأيضاً يوجد في شركة ديور تصاميم رجالية ونسائية ومنتجات للأطفال خاصه تباع في جميع أنحاء العالم، وينافس شركة ديور الكثير من الشركات المتخصصة بالأزياء في جميع أنحاء العالم.

شنطة ديور الجديدة

  • أصبحت شنط ديور العصرية هي الأكثر شهرة واستخداماً، حيث قامت شركه ديور بإصدار تصميمات جديدة مختلفة من الحقائب بعضها كلاسيكي، وقامت بتصميمها بطريقة حديثة، أما المجموعة التالية كانت تجديد لتصميمات قديمة متواجدة بالفعل في ارشيف الشركة، مثل حقيبة "ليدي ديور" Lady Dior، التي منها أحجاماً متنوّعة.
  • وقد استُعملت الشركة في تنفيذ الحقائب وتصنيعها جلوداً فاخرة متعددة، مثل جلد التمساح، والأفعى، والعجل، فقد جاءت الألوان مميّزة، وتدرّجت بين الزهر، والأسود، والأزرق، والأحمر، وغيرها.
  • بالإضافة إلي ذلك فقد لاقت حقيبة "ديوراما" Diorama الجديدة رواجاً لافتاً في هذا العام، خصوصاً بعد أن ظهرت بها النجمة الشهير "ريهانا" Rihanna في مختلف مشاويرها، مثلما فعلت نجمات أخريات. وتميزت من هذه الحقيبة بتصاميم عصرية جداً، وقد دخل في تنفيذها موادّ حديثة، مثل الجلود ذات الإحساس المعدني، والترتر، والتويد والتطريز.
  • وهناك أيضاً حقائب "ديوريسمو" Diorissimo قد جاءت شنطه ديور الجديدة أيضا بأحجام وتصاميم مختلفة، بالإضافة إلي حقائب أخرى مثل : "ميس ديور" Miss Dior، و"دون" Dune"، و"أوبن بار" Open Bar، ومجموعه من حقائب السهرة التي تم تزينها بالكريستال أو السلاسل المعدنية.

شنطة ديور الكبيرة

  • إذا كنتِ من الذين يفضلون الحقائب ذات الحجم الكبير فإليك أفضل موديلات ديور (شنطه ديور الجديدة ذات الحجم الكبير).
  • تعتبر هذه الحقيبة الأنيقة والفاخرة من ليدي ديور من أشهر حقائب اليد منذ إصدارها. تم صنع الحقيبة الأيقونة من جلد الخروف الناعم المميزة الأخضر ومزينة بتصميم الكاناج المبطن.
  • ومزينة أيضًا بحلية ديور، وبعض الأجزاء المعدنية الذهبية، وأيدي جلد ملفوفة، وحمالة كتف قابلة للانفصال.
  • القطعة الداخلي من الحقيقة مبطن بأفضل أنواع الأقمشة ويتميز هذا الجزء بجيب يتم فتحة بواسطة السحاب، تم استخدام هذه الشنطة من قبل العديد من المشاهير مثل جيسيكا سامسون، ميشا بارتون، آن هاثواي، وأخرون.

نشاط شركه ديور

  • أهم نشاطات الشركة هي تصميم منتجات ساحرة للسيدات يمكنك من خلال الشركة شراء كافة احتياجاتك مثل الشنط العصرية الفاخرة وأيضا الملابس المصممة بعناية كبيرة إلى جانب جميع مستلزماتها من الإكسسوار ومستحضرات التجميل وغيرهم.
  • أيضًا من الأقسام التي تهتم بها الشركة هي الأزياء الرائعة والتي يمكنك شراء ملابسك الخاصة وملابس طفلك وزوجك أيضاً وذلك من أقسام كريستيان ديور كوتور، وقسم ديور أوم للرجال.
  • حيث تتواجد منتجات الشركة في جميع فروعها من المولات أو المحلات التي يتم البيع بالتجزئة بها في الكثير من الدول، وأيضاً من خلال متجرها على الإنترنت.
  • وأيضاً انفردت الشركة في صناعة أفخم العطور وذلك بعد أن أصدرت عطر (Miss Dior) الشهير، والذي اطلق عليه اسم Catherine Dior (أخت كريستيان ديور) وقامت الشركة بإطلاق أول أحمر شفاه في الشركة وذلك عام 1955.
  • وخلال القرن الحادي والعشرين، تم تصميم ساعات أنيقة، وفي عام 2002 أصدرت ساعة (Dior 66)، لتكسر العديد من التوقعات التقليدية الأنثوية في التصميم، بعد أن توسعت الشركة على مدار السنوات الماضية، قامت الشركة بإطلاق موقع dior.com الجديد بالكامل في أواخر عام ٢٠١١

 

اقرئي أيضًا:

تميزي بأجمل شنطة قوتشي

scroll load icon