اختارى شنطة قوتشي صغيرة على ذوقك

شنطه قوتشي صغيره

شنطة قوتشي صغيرة

تعد شركه قوتشي من إحدى الشركات العالمية والرائدة عالميًا في مجال الإكسسوارت والملابس حيث تمتلك علامة تجارية قوية ورائدة للمنتجات الرياضية والحقائب والمنتجات الراقية والفاخرة، و تقوم شركه قوتشي بتجديد وابتكار وتطوير أساليب جديدة للأزياء والموضة بطريقة مبتكرة ومتطورة وتعتبر ماركة قوتشي من أكثر دور الأزياء الفاخرة المشهورة والمرغوبة في جميع أنحاء العالم، حيث تمتاز منتجاتها بالجودة العالية والذوق الراقي، وتمثل منتجاتها الرومانسية والإنتقائيه المعاصرة قمه الحرف الإيطالية التي لا يوازيها أحد لجودتها وإهتمامها بالتفاصيل.

إذا كنت من محبات الحقائب الصغيرة والأنيقة، اختاري شنطة قوتشي صغيرة وتألّقي بستايل عصري وفخم بامتياز...

نبذة عن شركه قوتشي ومالكها

يعتبر مصمم الأزياء الإيطالي المشهور غوتشيو غوتشي مؤسس العلامة التجارية الشهيرة والمعروفة باسم غوتشي.

كان والده عاملاً متواضعاً يعمل في صناعه الجلود حيث اضطرته الظروف للسفر إلى باريس ولندن من أجل العمل وكسب المال.

وأثناء عمل غوتشي عامل مصعد في فندق ذا سافوي تأثر كثيرا بالأزياء والموضة ثم بعد ذلك عاد إلى إيطاليا وقام بمساعده والد في حقائب السفر الجلدية والسروج وبعد انخفاض معدل بيع السروج قام بالمجازفة في صناعه الإكسسوار الأخرى، وذلك سعيًا منه في الحفاظ على استمراريه نشاطه التجاري.

وعند تأسيسه للماركة التجارية غوتشي والتي أستطاع من خلالها أن يجمع بين المهارات الحرفية الإيطالية وبين الأناقة التي تأثر بها وشاهدها في الخارج ولاقت هذه العلامه التجارية شهره واسعه وجذبت الكثير من الناس من كافه أنحاء العالم لشراء منتجاتها المختلفة.

بعد ذلك امتدت أعمال غوتشي إلى روما وقام بعض أبنائه بمساعدته في إداره الشركه حيث استمرت بعد وفاته بالانتشار، وأصبحت ماركة مشهورة ومعروفة عالمياً وعلامة تجارية رائدة.

وانتقلت الإدارة العامة إلى أحد أبنائه بعد وفاته ثم إلى حفيده Maurizio ، ثم بعد ذلك تحولت إلى شركة عامة محدودة ثم إلى شركة عالمية بالكامل، وأصبحت غوتشي منً أشعر الماركات الفاخرة والمرغوبة في العالم.

نصائح لشراء شنطه قوتشي الأصليه

إذا كنت ممن ترغبين في إنتقاء وشراء حقيبة قوتشي الأصليه إليك مجموعه من النصائح حتي تستطيعي التفرقة بين حقيبه قوتشي الأصليه والتقليدية :

  • افحصي الجيوب الداخلية التي تتواجد بالشنطة والدرزات والتي يجب أن تكون متوافقة، ومتناغمة مع مختلف درزات الحقيبة فالدرزات الداخلية للحقائب التقليدية تكون غالباً أقل في التكلفة واتقانًا في الدرزات الخارجية وتختلف عنها تمامًا.
  • عند شرائك لحقيبة قوتشي الأصلية سوف تلاحظين شعار الدار موجودًا علي الجلد الداخلي للحقيبة مع كلمة mad in Italy منقوشة ومطبوعة داخل الحقيبة، ثم يليه رمز متسلسل يتكون من أربع أو سته أرقام .
  • يجب أن يكون شعار الدار مكتوباً ومطبوعاً بالحروف الإنجليزية GuCCI بالإضافة أنها تتواجد في الحقيبة من داخلها.
  • عند شرائك حقيبه قوتشي الأصليه عليكِ التأكد قبل استلامها بأنها تم وضعها في كيس قماشي، وذلك بهدف حمايتها من الأتربة والغبار ويأتي معاها علبة خاصة تحمل شعار الدار.

السبب الذي جعل قوتشي أولى الماركات على مستوى العالم

توجد ماركة غوتشي بالأسواق منذ عام ١٩٠٦ وأول ما بدأت الشركة قامت بتصنيع الجلود ثم قامت بصنع حقيبتها الأولى عام ١٩٢٠ وكنت تصميمها رائعًا وفريدًا في ذلك الوقت، ثم بعد ذلك توالت الشركة في تصنيع وإنتاج الحقائب المميزة، والفريدة من نوعها.

ومن هنا كانت انطلاقه غوتشي حيث شهدت غوتشي انطلاق غير عادياً وذلك بسبب إقبال الكثير من الناس عليها، وبسبب ذلك تم افتتاح أول متجر لتصماميم غوتشي في لندن عام ١٩٣٨.

وافتتح في ميلانو ثاني متجر لتصاميم غوتشي عام ١٩٥١.

وتضم متاجر غوتشي العالميه جميع خطوط الأزياء والموضة لكافة المراحل العمرية من النساء والأطفال والرجال والأحذية، والإكسسوار والساعات والنظارات الشمسية ومستحضرات التجميل

 

اقرئي أيضاً: احلام أول مطربة عربية تطلق ماركة مكياج بإسمها.

scroll load icon