لأناقة عصرية إستوحي من أفضل الحقائب لعام 2020

لأناقة عصرية إستوحي من أفضل الحقائب لعام 2020

ها قد بدأت سنة جديدة والتي ستتطلب معها تحديثاً كبيراً لخزانة الملابس. ولكن إذا كنتِ لاتستطيعين تغييرها الآن فننصحك باقتناء الاكسسوارات التي تعتبر أسهل طريقة في تبديل أسلوبك، ولعل الحقائب من أبرز هذه الاكسسوارات التي لا بد من اختيارها بعناية.

سنستعرض لك بالصور أهم الحقائب المميزة والتي يمكن اقتناءها مع ملابس عصرية وكلاسيكة ورسمية أيضاً.

 

حقائب من قماش وجلد

تعتبر هذه الحقائب قديمة الطراز نوعاً ماً، لكن انتبهي أن هذه الموضة لا تموت، فالآن تم تطويرها بشكل كبير، اعتمديها مع سترة أو فستان لجعله أكثر عصرية.

 

حقائب من الجلد المجدول

من المؤكد أنكِ شاهدت أحذية وحقائب بوتيغا الشهيرة على إنستقرام والتي تتميز باستخدامها من قبل أشهر النجمات. صممت العديد من العلامات التجارية هذا العام تكرارات فريدة من هذا الاتجاه مثل فيندي وبرادا، يمكنكِ حملها مع فستان صوف قصير أو شورت عصري.

 

حقائب الريش

ها قد عادت موضة الريش هذه السنة، فالريش يساهم في تحسين مظهرك واعطائه سحراً وأناقة غير معهودة، حاولي حمل هذه الحقائب في السهرات الليلية وفي المناسبات الرسمية مع فساتين رسمية وشيك.

 

حقائب غريبة لكن ملفتة للنظر

هذا العام هو عام التميّز، لذا تجدين أغلب الحقائب ذات التصاميم الغريبة، كصغر الحجم أو براقة بشكل لافت أو مقطعة بطريقة غريبة، ومع كل هذه الغرابة لابد من حملها مع البسة غريبة تناسبها. الجينز هو أكثر القطع التي تناسبها!

 

حقائب جلدية منفوخة

ما رأيك بهذه الحقيبة الناعمة والكبيرة والعمليّة في الوقت نفسه؟ خاصة أنه يمكن حملها مع كل ما ترتدينه، في العمل، في السهرات، اثناء التسوق... فهي من أكثر الحقائب العملية والتي لا يمكن الاستغناء عنها.

 

حقائب تشبه "الكرواسان"

شكل الحقيبة يوحي بالشهية أيضاً، سميت هذه الحقائب لأن شكلها هو على شكل قطعة الكرواسان، بالتأكيد ستأتي في حجم صغير، لذا إن كنتِ من صاحبات المقتنيات الكبيرة حاولي الابتعاد عن اقتناء حقيبة الكرواسان.

 

حقائب صغيرة جداً

يبدو أن الحقائب الصغيرة جداً مواكبة للموضة عام 2020، وهي مثالية لقضاء سهرة ليلية في الخارج. كل ما تحتاجين إليه حقًا هو بطاقة الائتمان والهوية وأحمر الشفاه، وكوني على استعداد للذهاب!

 

حقائب الكروشيه

تعتبر حقائب الكروشيه من الملحقات المثالية التي يمكن حملها في إجازة أو خلال أشهر الصيف، تتميز بوزنها الخفيف وحجمها الكبير، حتى يمكن وضع جاكيت بداخلها، احمليها مع ملابس عصرية كشورت جينز أو بنطلون قماش صيفي.

 

إقرئي أيضاً

أسبينال أوف لندن تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم ربيع وصيف 2019

scroll load icon