مختاراتنا لكِ من حقائب باللونين الأكوا والأخضر لإطلالة ترندي

مختاراتنا لكِ من حقائب باللونين الأكوا والأخضر لإطلالة ترندي

تختلف صيحات الحقائب وألوانها الرائجة من موسمٍ إلى آخر. ويبدو أنّ اللونين الأكوا والأخضر من الألوان الأكثر رواجاً هذا الصيف. أردنا في هذا المقال مشاركتكِ أبرز موديلات الحقائب الرائجة باللون الأكوا أولاً والأخضر ثانياً، لتكوني على اطلاع كاملٍ بآخر صيحات الموضة. 

 

صيحات حقائب باللون الأخضر والأزرق

لقد عادت حقائب نصف القمر بقوة إلى ساحة الموضة، وهي تأتي بستايل مستوحى من حقبة عام 2000. ومن الرائج جداً اختيار الحقائب المصنوعة من الجلد الناعم لملمسٍ ناعم ومميز. مع العلم أنّها من القطع العملية جداً فيمكن حملها والتحرك بها بكل سهولة. ما رأيكِ بهذا اللون الأخضر النابض بالحياة؟

حقيبة

 

يمكنكِ اعتماد هذه الحقيبة المميزة باللون الأكوا التي تتميز بملمسها الجلدي، شكلها العصري والعملية الكبيرة التي توفرها.

bag

 

تتميز هذه الحقيبة بشكلها المميز، والجلد المنسوج الجذاب. في وقت تأتي يد الحقيبة بستايل معقود أو مجدول على الطرف. ما الأجمل من اعتماد هذا الشكل من الحقائب بألوان الأخضر المختلفة والأزرق الأكوا لإطلالة تنبض بالحياة؟

bags

 

من الضروري أن تحتوي خزانتكِ هذا الصيف على حقيبة مصنوعة من الكروشيه. فهذا الستايل رائج بشكل كبير. اختاريها باللون الأخضر الكفيل لإضاءة كل إطلالاتكِ.

bags

bag

 

يمكنكِ أيضاً اختيار حقائب كبيرة هذا الصيف باللون الأكوا الجذاب جداً. تُفتش الكثير من السيدات على حقائب عصرية بحجم كبير باعتبارها تتسع لكل أغراضهن.

أكوا

 

على الرغم من أنّ هذه الحقيبة تُحمل باليد، فإنّ لونها أخاذ وستايلها أكثر من رائع وعصري. ولا ننسى ملمسها الجلدي الرائع.

حقيبة

 

 

إقرئي أيضاً:

اتجاهات أحذية صيف 2022 بين الأناقة والغرابة

scroll load icon