من أحذية المنزل إلى القباقيب إليكِ صيحات الأحذية لربيع وصيف 2021

من أحذية المنزل إلى القباقيب إليكِ صيحات الأحذية لربيع وصيف 2021

إن كنتِ من محبات الأحذية الرياضية والمريحة، وخصوصاً الأحذية المسطحة بدون كعب، فأنتِ على موعد مع موضة ستناسب مزاجك تماماً خاصةً مع الوقت الطويل الذي تمضيه في البيت في ظل جائحة كورونا. ما رأيك بالتعرف على أهم اتجاهات الموضة لأحذية ربيع وصيف 2021؟

 

الأحذية المسطحة الضخمة بدون كعب

هذه السنة ستميل الموضة إلى الأحذية التي بدون كعب، لكنها ستأتي بشكل ضخم وكبير عكس السنوات الماضية، والتي كانت دائماً ناعمة وتأخذ شكل القدم.

 

أحذية الفليب فلوب المريحة

هذه الاحذية بدأت بالظهور في السنوات الأخيرة، لكن استخدامها كان حكراً على ملابس السباحة، هذه السنة ستكتشفين أن احذية الفليب فلوب ستغزو الموضة في جميع اشكالها، فهل ممكن رؤيتها مع ملابس رسمية مثلاً؟ كل شيئ متوقع.

 

أحذية المنزل المريحة

يبدو أن اتجاهات هذا العام ستكون لراحتنا، حيث ستجدين بكثرة الاحذية المريحة والشبيهة للأحذية التي نرتديها في المنزل، وهذه الاحذية ستتناسب مع اطلالاتك المختلفه بما فيها الجينز والشورت والملابس الرياضية.

 

أحذية غريبة بالأشرطة

هذه الاحذية ستناسب فقط الفاشينيستاز ومن يتبعن هذه الموضة، فهي للجريئات حتماً. هل تتخيلين نفسك منتعلة هذه الأحذية؟

 

أحذية بدون كعب بسيطة وناعمة

تستمر موضة هذا العام في اختيار الأحذية المريحة بدون كعب، هذا النوع من الأحذية لم يتغير منذ سنوات، فهو يناسب الاطلالات الكلاسيكية، وصاحبات الملابس الناعمة.

 

أحذية شبيهة بالأحذية الرجالية

أحذية رجالية للنساء

يبدو أن اتجاهات السنة تميل إلى الغرابة أكثر، ومنها الأحذية الجلدية الشبيهة بالأحذية الرجالية. ويبدو أن الاحذية الجلدية المزخرفة واللامعة هي الانسب لموضة هذا العام.

 

أحذية القباقيب

لطالما كانت هذه الاحذية مصدراً للسخرية، على مدار العقود الماضية، لكن يبدو أن الموضة تتغيير باستمرار، وما كنا نكرهه سنحبه.

 

أحذية الفلاتفورم العالية

إن كنتِ تريدين اطلالة جذابة، فلا بد أن يكون خيارك هذه الاحذية، قومي بارتدائها مع شورت قصير أو تنورة، كما ستبدو رائعة مع جينز عصري.

 

أحذية الـ Gladiator

هذه الأحذية كانت رائجة في السنوات الماضية، لكن هذه السنة ستعود بقوة، وسترينها مع كعب أو بدون كعب، ربطات عالية أو أقصر...

 

أحذية بالسلاسل المعدنية

أحذية بالسلاسل المعدنية

هذه الأحذية المليئة بالسلاسل ستأتي غالباً هذه السنة مع كعب، حيث ستجدينها قمة في الاناقة والجاذبية، حاولي انتعالها مع ملابس رسمية وفساتين أنيقة.

 

الأحذية الرياضية السنيكرز

هذه الاحذية التي نعشقها جميعاً، فهي تناسب جميع خياراتنا واطلالاتنا، فضلاً عن أنها مريحة جداً، حاولي التركيز على الألوان  هذه السنة، فموضة هذا العام تتجه إلى الألوان الصاخبة والملفتة للنظر.

 

أحذية مع ربطات للكاحل

إلى جانب كل ما عرضناه، تبدو هذه الأحذية مناسبة لصاحبات الاطلالات الكلاسيكية وغير المائلة إلى الجرأة. يبدو أن هذه الأحذية والتي كانت رائجة منذ زمن الستينات تحتل مكانة مهمة اليوم، سارعي بشراء واحدة لضمان إطلالة جذابة وعصرية.

 

إقرئي أيضاً

كيفية معرفة شنطة ديور الأصلية

scroll load icon