4 حقائب ترند في صيف 2021

4 حقائب ترند في صيف 2021

الحقائب هي من قطع الأكسسوارت الأساسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها في أي مناسبة؛ سواءً ظهرت للتسوّق أو للقاء الصديقات، أو لمناسبة رسمية. فباختلاف تصاميمها وصيحاتها، تظل الحقيبة جزءاً لا يتجزأ من تنسيق أي إطلالة، سواء كانت كاجوال أو رسمية، أو إطلالة للسهرة.


وتختلف تصاميم وصيحات الحقائب باختلاف المواد المُستخدمة في تصميمها، وألوانها وحجمها. فيما يلي بعض التصاميم الجذابة والأنيقة لحقائب الكتف من مجموعة صيف 2021، أردنا مشاركة ما أعجبنا معكِ كي تتألقي هذا الصيف، مع كافة إطلالاتكِ السبور والرسمية. قد تبدو بعض الموديلات غريبة، لكنها ستزيد أناقة على إطلالاتكِ كما رأيناها على مدرجات عروض هذا الموسم.

 

حقائب الكتف

حقائب صيف 2021

لاقت حقائب الكتف ذات الحجم الصغير رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، خاصة من أفخم الماركات، نظراً لأناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية.
اخترنا لكِ واحدة من أروع الاتجاهات التي ظهرت في عروض SS21 من فيرساتشي.

 

حقائب الريش الرقيق

حقائب صيف 2021

هذا الأسلوب المنفوش هو طريقة مثالية لارتداء أي مظهر من فندي. ولا داعي أن نذكركِ كم تفوّق فندي في تصاميم الحقائب؛ فهو يجعلك تبدين ترندي وحيوية بفضل أكسسواراته.

اللافت أنّ الأبيض فيه يشّع صيفاً؛ يمكن استخدام هذه الحقيبة خلال مشاريعك في النهار والليل. ويمكن تنسيقها مع إطلالة سبور دنيم، أو إطلالة مسائية للعشاء مع الأحباب.

 

حقائب السلاسل

حقائب صيف 2021

قد تبدو السلاسل موضة قديمة لكِ وباهتة، لكن لمعان المحفظة المعدنية يمنحك لوك حديث وترندي. السلاسل ليست طويلة وبالتالي لن تبدو الصيحة قديمة. هذه الحقيبة من باكو رابان أُطلقت لصيف 2021.

 

حقائب الصيد

حقائب صيف 2021

ما عليك سوى استبدال الأسماك بهاتفك ومحفظتك.. "طبعاً من باب الدعابة". فحقائب الصيد شوهدت على مدرجات بيربري وفندي وغيرهما. ويتوقع خبراء الموضة أن يطغى هذا الموديل على حقائب الصيف 2021؛ ونحن متأكدون أنّ هذا الاتجاه سيكون في كل مكان هذا العام. إذن، ما رأيكِ بهذه الحقيبة من دار بوتيغا فينيتا؟


إقرئي أيضاً:

أحذية إن وجدت في خزانتك فأنتِ عصرية ومواكبة للموضة

scroll load icon