5 قطع لانجري أساسية لشهر العسل!

honeymooners

بعد أشهر من التحضير لحفل الزفاف ومراسيمه، يحلّ شهر العسل المنتظر ويصطحب معه لطافة المياه الاستوائية وحرارة الشمس الصيفية.

ومن أجل الاستمتاع بلحظات السفر مع الشريك وتجنّب شعور قلّة الثقة بالنفس، من الضروري أن تستعيني ببعض الملابس الداخلية المميّزة واللانجري الخاص بشهر العسل. فهل تعرفين ما يجب توظيبه في حقيبة السفر؟

 

البيكيني:

قد لا يبدو لكن لباس البحر أو ما يعرف بالبيكيني أنه قطعة لانجري لكنه كذلك، وهو ضروري للاستلقاء على البحر أو لحمامات الشمس. وإذا شعرت بعدم الارتياح، يمكنك ارتداؤه تحت فستان شفاف أو الاستعانة بشورت أو تنورة قصيرة معه.

 

رداء النوم:

تحتاج كل عروس لقميص نوم يؤمن لها الراحة ويعطيها لمسة فورية من الأنوثة بنظر شريكها، لهذا السبب اختاري قطعة كلاسيكية بلون هادئ وارفقيها بصديقاتها في حقيبتك.

 

الروب:

عند استيقاظك في الصباح أو أثناء تبرّجك أمام المرآة ستحتاجين لروب رقيق من قماش الساتان، ولا تنسي أن تنسّقي لونه مع رداء النوم كي تظهري أكثر أناقة.

 

ملابس الداخلية:

من المهم أن تنوّعي بملابسك الداخلية خلال شهر العسل، وأبرز ما تحتاجينه هو السروال الرفيع، وسروال الدنتيل، وذلك الذي لا يخلو من الدرزات.

 

Bodysuit:

لا تنسي شراء قطعة من الـBodysuit التي تفيدك خلال شهر العسل ويمكن اعتمادها مع شورت جينز أو التسكّع بها في أنحاء الغرفة. واختاري تلك المشغولة بأسلوب عصري يتخلله قماش الدنتيل على سبيل المثال.

 اقرئي أيضًا:

إن كنت تجهزين لشهر عسلك، هذا ما عليك وضعه في الحقيبة

scroll load icon