5 نصائح خذيها بعين الاعتبار عند اختيار لانجري العروس!

bridal linegrie

ليس الزفاف بتحضيراته الكثيرة وتفاصيله الدقيقة وحده ما يشغل بال العروس ويأخذ حيزاً مهماً من اهتماماتها ووقتها، إذ تبين ان أفكار كثيرة قد تشغل بال العروس يوم الزفاف وقبله ومنها تحضيرات شهر العسل التي لا تقلّ أهمية عن تحضيرات الزفاف. فإذا كان الزفاف هو ذلك اليوم الذي تحتفل فيه العروس بحبها مع الاهل والاصدقاء، فإن شهر العسل مخصص لها وحدها هي وحبيبها، ولذلك يعتبر من أكثر مراحل حياتها أهمية. دعينا نكون صريحين ولا نخجل من الاعتراف بأن من أهم تحضيرات شهر العسل، هو اختيار لانجري العروس بألوان وموديلات مناسبة. وبما أن اختيار لانجري العروس يعتبر مهمة دقيقة، جئت لك بأهم النصائح الواجب أخذها بعين الاعتبار:

1-  اختيار المقاس المناسب: من الاخطاء التي تقع العروس ضحيتها اثناء اختيارها لانجري العروس أو لانجري شهر العسل، هو اختيارها اللانجري بمقاس أكبر او اصغر من مقاسها الحقيقي باعتبار أنها تخطط إما لفقدان الوزن أو لخشيتها من زيادة وزنها لاحقاً. لكن، هذا خطأ فادح، وعليك إذاً اختيار لانجري العروس الذي يناسب مقاسك.

2-   الجنون في الألوان: صحيح أن شخصيتك قد تكون متحررة وتميلين لاختيار الأزياء العصرية وذي الألوان القوية، لكن عليك أن تكبحي جنونك هذا عند اختيارك لانجري العروس. في هذا السياق، ننصحك باختيار الالوان الكلاسيكية اي الابيض، الاسود، البيج والوردي كحد أقسى.

3-   اختاريها مريحة: كذلك، من الامور الواجب مراعاتها اثناء اختيار لانجري العروس هو اختيار تلك المريحة وغير المعقدة والتي لا تتطلب منك بذل مجهود كبير لارتدائها وخلعها.

4-   عدم المبالغة: كذلك من النصائح الواجب أخذها بعين الاعتبار لدى اختيارك لانجري العروس، هو عدم المبالغة والافراط في شراء القطع ذاتها وإنما بالوان متعددة. اعلمي أنك قد لا تحتاجين الكثير منها، اختاري عوضاً عن ذلك قطعاً مميزة وفريدة.

5-   الدانتيل والساتان قاعدة اساسية: أخيراً، اياك اختيار لانجري العروس بالاقمشة القطنية، بل عليك اختيارها بأقمشة الساتان والدانتيل التي ، تعتبر مرافقة لإطلالات العرايس في شهر العسل، وهنا قد يهمك الإطلاع على طرق تنظيم رحلة شهر العسل وفقاً لميزانية محدودة.

scroll load icon