6 أمور تجنبيها عند التخطيط لشهر العسل!

shutterstock 632401589

تعتبر فترة شهل العسل من أجمل الفترات في حياة العروسين الجديدين وتنتظر كل فتاة هذه اللحظة لإمضاء وقتاً ممتعاً ورومانسياُ مع شريكها. ومن الضروري تخطيط لشهر العسل قبل فترة طويلة من السفر وتنظيمه جيداً وأخذ رأي شريكك بكل قررارتك المتعلقة بالسفر. في هذا السياق ولنسهل عليك الأمر، قررنا على موقع يومياتي أن نقدم لك أبرز 7 أمور عليك تجنبها عند تحضير شهر العسل كي لا تندمي على شيء وتحصلي على شهر عسل ممتع تماماً كما خططت له.

-      التخطيط بسرعة لشهر عسلك واختيار بلد لا تعرفي شيئاً عنه وعن أبرز النشاطات والآماكن السياحية التي يمكنك زيارتها. فربما شعرت بالسعادة وأردت البقاء لفترة أطول.

2-      الانتظار لأشهر بعد الزفاف للقيام بشهر العسل إن كنتما تعملان ولا تستطيعان أخذ إجارة. في هذه الحالة، سيكون شهر العسل عادياً وكأنها عطلة سفر عادية ولن تتمتعا بكل الامتيازات التي تقدم للعروسين الجديدين ولن تشعري بأنها الفترة الأجمل بحياتك.

3-      السفر مباشرة بعد حفل الزفاف فكرة غير صالحة وسيئة لأنك ستكوني مرهقة وتشعرين بالتعب الشديد بعد نهار طويل وسترغبين في النوم حتى ساعة متأخرة من الصباح. وبالتالي لن تستطيعي الانتظار في المطارة. لذلك، تأكدي من أخذ قسط من الراحة وتستعيدي حيويتك قبل السفر لشهر العسل.

4-      لا تختاري بلد لشهر العسل قمت بزيارتها من قبل لأنك لن تستمتعي بوقتك وستتكرر المشاهد أمامك ولن تكوني سعيدة. كذلك، لا تدعي شريكك يقرر وحده وجهة السفر فعليكما أن تقررا سوياً والإتفاق على بلد.

5-      لا تستهتري بميزانية شهر العسل فهي مهمة جداً لكي تستمتعان بالوجبات والفندق الفخم والمعالم السياحية والبرامج التي خططتما لها.

6-      عند اختيار بلد لشهر العسل، لا تختاري بلد بعيد جداً يتطلب ساعات طويلة من السفر فيعمل ذلك الأمر على تقصير من مدة شهر العسل ويرهققما إضافة إلى التأخير الذي قد يحدث في الطائرة أو المطار.

واخيراً، إن كنت تدخلين القفص الذهبي في 2019، أتمنى أن تستفيدي من النصائح الأساسية أعلاه عند التخطيط لشهر العسل لأنها مفيدة جداً وتسهل عليك الكثير من الأمور.

scroll load icon