4 وصفات لتضييق المهبل بشكل طبيعي وفعال

4 وصفات لتضييق المهبل بشكل طبيعي وفعال

تلجأ الكثير من النساء إلى البحث عن وصفات لتضييق المهبل بشكل طبيعي وفعال. تعد الرغبة في تضييق المهبل من أكثر الأمور الشائعة بين النساء، على الرغم من الحرج الذي تتسبب هذه المشكلة لهن. ويؤدي الحرج الذي يشعرن به إلى قيامهن بالبحث عن عدة وصفات لتضييق المهبل عبر الانترنت بشكل سري.

اقرئي أيضاً: تعرفي على اعراض جرثومة الامعاء

تعاني معظم النساء من هذه المشكلة نتيجة خوض تجربة الحمل والولادة مرات عدة وممارسة العلاقة الجنسية. كما تحمل معها أعراض عدة قد تؤثر على الحياة الزوجية، على سبيل مثال فقدان الرغبة الجنسية. لذلك، نقدم لكِ 4 وصفات لتضييق المهبل بشكل طبيعي وفعال لكي تستعيدي حياتك الجنسية الطبيعية.

 

4 وصفات لتضييق المهبل طبيعياً

وصفة قشر الرمان

يتمتع قشر الرمان بفعالية كبيرة في تضييق المهبل. لذلك، ولتحضير هذه الوصفة، قومي بتجفيف كمية قليلة من قشر الرمان، ثم اطحنيها جيداً وضعيها في وعاء من الماء. بعدها، قومي بغليها على نار متوسطة لمدة 15 دقيقة. بعد أن يصبح لون الماء بني داكن، قومي برفع الوعاء عن النار. وحين يبرد، افرغي محتوياته في زجاجة نظيفة محكمة الغلق.

احرصي على استخدام هذه الوصفة كدش مهبلي ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل، وخاصةً قبل ممارسة العلاقة الجنسية بـ15 دقيقة. احفظي الخلطة في الثلاجة.

 

وصفة الشبة

تتميز أحجار الشبة بقدرتها الساحرة على علاج مشكلة اتساع المهبل. كما أنها آمنة تماماً، إذ أنها لا تؤدي إلى أي أضرار جانبية. إضافةً إلى ذلك، تتمتع الشبة بخصائص مطهرة وبفعالية كبيرة في شد عضلات الرحم.

ولاستخدام هذه الوصفة الطبيعية لتضييق المهبل، قومي بطحن كمية مناسبة من الشبة وأضيفيها إلى كمية قليلة من الماء. قومي بتحريكها جيداً حتى تذوب بشكل تام. بعدها، استخدمي الخلطة كدش مهبلي. ننصحكِ باستخدام هذه الوصفة قبل ممارسة العلاقة الجنسية مباشرة، إذ تعمل على شد المهبل وتضييقه بسرعة.

 

وصفة بيكربونات الصودا

تعرف بيكربونات الصودا بقدرتها على تطهير المهبل وتخفيف الالتهابات المهبلية، نظراً إلى خصائصها المطهرة. فإن كنتِ ترغبين في استخدامها لتضييق المهبل، قومي بتذويب كمية مناسبة من بيكربونات الصودا بثلاث ملاعق من الماء، ثم استخدميها كدش مهبلي مرتين في الأسبوع.

 

وصفة المستكا

من أبرز وصفات لتضييق المهبل بشكل طبيعي نذكر وصفة المستكا، إذ تلعب دوراً فعالاً في تضييق المهبل وفي علاج مشاكل صحية متعددة، خاصةً تلك التي تتعلق بالجهاز التناسلي عند المرأة.

ولتحضير هذه الوصفة، قومي بطحن ربع ملعقة من المستكا وضعيها في فنجان صغير من زيت الزيتون وتناوليها. ننصحك بتناول هذه الخلطة بشكل منتظم قبل ممارسة العلاقة الجنسية وبعدها.

 

 اقرئي أيضاً: تعرفي على فوائد زيت شجرة الشاي للمهبل 

scroll load icon