أسبوع الموضة النيويوركي لربيع 2022 حرّر المرأة من كل القيود

أسبوع الموضة النيويوركي لربيع 2022 حرّر المرأة من كل القيود

اعتنق عدد من المصممين ما يمكن توصيفه بالحرية الجديدة – أو الإيحائية الجنسية، في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع 2022، بما في ذلك المصممين الجدد كمريم ناصر زاده، وإيلينا فاليز، التي أظهرت الكثير من الجلد في مجموعتها، بالإضافة إلى مجموعة لاقوان سميث. المجموعات أيضاً خصصت ملابساً للممتلئات، وكأنّ بأسبوع نيويورك يطمئن السيدات أن لا داعي للخصر النحيف هذا الموسم.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maryam Nassirzadeh (@maryam_nassir_zadeh) 

خلال العام ونصف العام الماضيين لاحظنا التغيير الذي طرأ على الموضة، في الشوارع أو على الأقل خارج منصات عروض الأزياء. إذ برزت موضة الصدر العاري والتنانير وليس فقط للجسم النحيف أو المثالي، بل بدأت هذه الاتجاهات تظهر على الجميع. في ما يلي أبرز وأجمل العروض التي ظهرت في أسبوع نيويورك للموضة.

 

مايكل كورس: مجموعة الحب في الهواء

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Kris Jenner (@krisjenner) 

هذا، وعبّرت مجموعتا مايكل كورس وإيكهاوس لاتا، عن الإيحائية الجنسية بوضوح شديد. كورس، الذي أصبحت علامته التجارية في العقد الماضي علامة تجارية ضخمة - تمتلك شركته القابضة فيها أيضًا فيرساتشي- يدرك كثيرًا صورته السائدة، بحيث لا يمكن التخلص منها. هذه الصورة ظهرت في ملابس كندال جينير وفي العديد من التنانير الدائرية الفضفاضة وخطوط العنق المكشوفة. كان موضوع كورس هو الرومانسية الحضرية- "الحب في الهواء"، على حد تعبيره. أقيم العرض في الحديقة المورقة في Tavern on the Green.

 

ألوان وبساطة في مجموعة جيسون وإيكهاوس لاتا

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by NYFW (@nyfw) 

أتت مجموعة جيسون وو الأكثر تعبيراً عن فصل الربيع، من خلال طبعات الأزهار والألوان الفرحة للعام المقبل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ECKHAUS LATTA (@eckhaus_latta) 

مجموعة مايك إيكهاوس وزوي لاتا بدت الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لموسم الربيع 2022 للملابس الجاهزة، نظرًا لبساطتها وطبيعتها. وبوصفه لمجموعته، قال إيكهاوس، الذي يعمل في نيويورك ، "بالنسبة للأشخاص الذين يرتدون ملابسنا، لا يتعلق الأمر بالشعور بالتعقيد الشديد في الثوب، بل بالبساطة."

كما أضافت لاتا، التي تعمل في الساحل الغربي، شارحة فكرتها المحفزة هذا الموسم، "لا يمكن أن تبدو ملابسنا بشكل أفضل من هذه المجموعة." تميزت المجموعة بأنها راعت المرأة السمينة وخصصتها بموديلات مناسبة.

 

تمكين المرأة بملابس سيرجيو هادسون

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by NYFW (@nyfw) 

اتخذت مجموعة سيرجيو هادسون شعار تمكين المرأة هذا العام، وخصصت لها ألواناً جريئة وفاتحة. اعتمدت المجموعة على الريش والجلد وأقمشة الميتاليك بنلابس فضفاضة وأخرى ضيقة.

 

أليس اند اوليفيا: ستايل السبعينات

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by NYFW (@nyfw) 

أعادت مجموعة ستايل أند أوليفيا حقبة السبعينات بالطبعات والرسومات والبناطيل الفضفاضة كما التنانير القصيرة الضيقة. حتى فساتين السهرات أتت مستنسخة لتلك الحقبة مع اعتماد اللون الوردي الفاقع واللماع، والذي كان ترند في تلك الفترة بشكل لافت.

 

ملابس فضفاضة مع فرناندو غارسيا

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Fernando J Garcia (@fernandogarciam1205) 

كان لدى لورا كيم وفرناندو غارسيا تصاميم خاصة لموسم التزلج، مع شورتات قصيرة، وسراويل كارغو، وحياكة ملونة تتساقط من الأكتاف. لكن على الأقل كانت ملابسهما فضفاضة وجديدة، مع أفضل القطع التي تجلّت بفساتين كاتربيلر متماسكة وثوب دبابة أسود مقطوع إلى شرائط من الوركين إلى الأسفل وحوافه الدانتيل الأسود.

 

إقرئي أيضاً:

صيحة نقشة الليمون تزيّن الفساتين والسراويل وحتى الأكسسوارات

scroll load icon