أفضل 5 طبعات على الأزياء لموضة صيف 2020

أفضل 5 طبعات على الأزياء لموضة صيف 2020

لا شيء يمنعنا نحن النساء من تسوّق أجمل الأزياء والصيحات الرائجة - إلا طبعاً عدم توافر المال! - لكننا دائماً بحاجة إلى شراء المزيد والمزيد من الثياب. في أيام الكورونا والحجر المنزلي لا بد من أن نغيّر المود قليلاً ونشتري أونلاين بعض الأزياء التي أعجبتنا.. وإذا أردتِ تغيير إطلالتك الصيفية سنعرض عليك في هذا المقال الطبعات الرائجة على الأزياء لصيف 2020 لكي تستوحي وتشتري مثلها، فهل أنتِ جاهزة؟

 

 طبعات الفاكهة

إذا أردتِ التمتّع بإطلالة صيفية ومنعشة بإمتياز، لا بد أن تلجئي إلى طبعات الفاكهة على أنواعها! يمكنك أن تختاري القميص بالطبعات أو البنطال أو الإثنين معاً.

وأنظري إلى ذلك: حتى الملابس الداخلية يمكنك شراءها مع طبعات الفاكهة لتغيّري إطلالتك بالكامل!

 

الأزياء المنقطة أو الـ Polka Dots

بمن تذكّرك هذه الطبعة؟ طبعاً بالأميرة ديانا فهي اشتهرت في ارتدائها في زمانها. يمكنك اعتماد كافة أشكال النقاط الكبيرة أو الصغيرة وعلى مختلف ألوان الأزياء والأشكال: القمصان والفساتين والسراويل، فماذا تقولين نعم أم لا؟

 

 

 

طبعات إستوائية

أعتقد أن هذه الطبعات تناسب تماماً البشرة السمراء وخاصةً مع التسمير خلال الصيف! لأنها حتماً ستكون موجودة على ألوان صيفية حيوية. ما رأيك بتجربتها؟ القمصان الإستوائية جميلة مع الجينز أو الشورت الدنيم.

 

الطبعات المصبوغة

هنا بإمكانك التفنّن في إطلالتك! لأن الطبعات المصبوغة يمكن أن تحمل مختلف الألوان والأشكال ويمكنك أن تبتكري مزيجك الخاص. إخترنا لكِ هذا الفستان وهذه القميص.. على ماذا سيقع اختيارك؟

 

 طبعة المربعات الصغيرة

لا نمل من نقشة المربعات! إختاري بين البلايزر أو التنورة الطويلة أو الفستان في هذه الصورة... أو إبحثي عن ستايلك الخاص ربّما تريدين القميص بنقشة المربّعات! لكن لا تبالغي كثيراً في اعتمادها لتحافظي على إطلالة ناعمة عصريّة.

 

اقرئي أيضاً

هل أنتِ من محبّات اللون البرتقالي؟ هذه الأزياء لكِ!

scroll load icon