أفكار إطلالات صيفية رائعة باللون الوردي الرائج

أفكار إطلالات صيفية رائعة باللون الوردي الرائج

تربعت درجات اللون الوردي على منصات عروض الأزياء وساحة الموضة لأزياء هذا الصيف. فلن تكتمل خزانتكِ الصيفية - إذا كنتِ تحبين هذا اللون طبعاً - من دون قطعٍ من درجات اللون الوردي المميّز. إنّ رواج اللون الوردي بمختلف درجاته يجعل من اطلالات النساء هذا العام، أكثر حيويةً وشبابًا. نُقدم لكِ في هذا المقال أفكار إطلالات صيفية مُختلفة ومتنوعة بدرجات اللون الوردي الرائج، لتحصلي على إطلالة عصرية مواكبة للموضة.

 

إطلالات كاملة بدرجات اللون الوردي

 

بدلة باللون الوردي الفاتح

أضيفي بعض الألوان إلى خزانة ملابس عملكِ مع جاكيب أو بلايزر من القطن العضوي باللون الوردي، مع بنطال متناسق. ونسقي الإطلالة مع صندال من الجلد باللون الزهري أيضاً من أجل الحصول على إطلالة أحادية اللون وعصرية.

pink suit

pink shoes

 

فستان وردي ساخن طويل وضيق

يُعطيكِ هذا النوع من الفساتين إطلالة مريحة وجذابة في الوقت نفسه. ويمنح جسمكِ شكلاً أكثر جمالاً. ننصحكِ بتنسيق الإطلالة مع صندال باللون الوردي أيضاً كاجوال بكعب عريض أو صندال بكعب أعلى.

pink dress

pink sandals

 

ستايل رياضي باللون الوردي

اتبعي صيحة الملابس الرياضية العصرية هذا الصيف، مع ارتداء البناطيل الرياضية باللون الوردي وكروب توب باللون الوردي الأفتح او ما يُعرف بالـ Pink Sugar. بالإضافة إلى Birkenstock باللون الوردي أيضاً.

crop top 

wash pant

حذاء

 

فستان وردي قصير وأنيق

يُعتبر هذا الفستان خياراً أكثر أناقة من دون شك، وهو مناسب تماماً لموعد غرامي أو عشاء مهم. نسقي الفستان المميز مع أقراط من الياقوت الوردي وصندال بتفاصيل PVC باللون نفسه.

pink dress

MULE

PINK

 

فيست باللون الوردي مع بنطال مطابق

تُعتبر الفيست التي كانت منتشرة كثيراً في أوائل التسعينات من القطع الرائجة جداً والتي تنقل إطلالاتكِ إلى مكان آخر. وتتناسب الفيست الوردية (لون Dusty Strawberry) مع بنطال مطابق لها، إلى جانب حذاء سنيكرز لكي يكتمل اللوك الـ Vintage.

فيست

سنيكرز

 

إقرئي أيضاً:

ألوان حجاب رصدناها لكِ لصيف 2022

scroll load icon