أكمام الـ balloon غير التقليدية تغزو موضة 2020!

 يبدو أن هذا الموسم متجه نحو صيحة واحدة وهي الأكمام الدائرية والطويلة، فمنها على شكل الجرس أو البالون وغيرها منفوخة! فإن الموضة هذا الشتاء تعتمد على جذب الانتباه بشكل ملفت عن طريق الأكمام غير التقليدية، ولتكوني عصرية وسباقة في الموضة شاهدي معنا بالصور أفضل الأكمام التي لابد لكِ من اختيارها لإطلالتك..

 

أكمام على شكل الجرس

نلاحظ أن من أهم اتجاهات الأكمام وأكثرها رواجاً لهذا الموسم هي أكمام الجرس، لما تضفيه من أناقة ورقي على إطلالتنا، بدءًا من الفساتين الأنيقة والقمصان الرسمية وحتى كنزات الصوف، حيث تضيف أكمام الجرس لمسة فريدة من الأناقة إلى أبسط الملابس. عند اختياركِ لأكمام الجرس، ابحثي عن الأكمام ذات اللمعان القليل، واسعة للغاية من الأطراف، مصنوعة من قماش رقيق وابتعدي عن اختيارها مع قماش سميك وغير طري.

 

الأكمام المنفوخة

تضيف الأكمام المنفوخة الكثير من الأنوثة إلى إطلالتنا. يتم تصميم هذه الأكمام من خلال ربط قطعة دائرية منفصلة من النسيج ما يخلق مظهر الكشكش الذي يعطي الأكمام المنفوخة التأثير المطلوب، وفي هذا الموسم شوهدت الأكمام المنفوخة في جميع الأحجام. قومي بارتداء الأكمام المتوسطة النفخة مع قمصان مزينة بنقوش صغيرة فوق جينز عصري وأحذية ذات الكعب المنخفض. أما الأكمام الكبيرة فهي مصممة خصيصًا لارتدائها مع الفساتين الجذابة الرسمية.

 

الأكمام مع طبقات الكشكش

تعتبر هذه الأكمام مثالية للفت الأنظار. تمت مشاهدتها لأول مرة في عروض الأزياء لربيع وصيف 2017 ولم نتمكن من إخراجها من رؤوسنا منذ ذلك الحين. في هذه الأكمام لا تتقيدي بلون واحد، ولا بكمية الكشاكش، تميّزي واعتمديها على قميص مع تصاميم بسيطة فوق بنطال قصير مستقيم الساق، وابتعدي عن البنطال التقليدي الذي سيشوه هذه الأكمام.

 

الأكمام الطويلة جداً

قد لا تكون عملية، ولكن الأكمام الطويلة للغاية مصممة للنساء العصريات واللواتي يواكبن الموضة بكافة أشكالها. اتخذت هذه الأكمام مكانها على القمصان أو كنزات رقيقة، وحتى على الفساتين البراقة فهي ما تزال تهيمن على عالم الموضة. تميل الأكمام الطويلة جدًا إلى الظهور بشكل أفضل عند اختيارها مع العناصر الصحيحة، لذلك ارتديها مع بنطلون جينز أزرق بسيط أو بنطلون أسود، ولا تنسي ارتداء الكعب العالي معها.

 

الأكمام المنفصلة عن الكتف

تزداد شعبية هذه الأكمام كثيراً، فهي ملفتة للنظر وتجذب الانتباه بشكل قوي، هذه الأكمام تجعلكِ تشعرين وكأنك في عطلة كل يوم. اختاري منها التي تأتي على شكل الأقمشة الناعمة والكشكشة الجميلة والألوان المميزة وارتديها طوال الموسم.

 

الأكمام المفتوحة عند الأكتاف

ليست هذه الأكمام بجديدة لكنها تزداد شعبية ورواجاً هذا الموسم، خاصة التي تأتي على قمصان من الجلد. يمكن أن تنجح أيضاً في الملابس الرسمية والأزياء اليومية، فالأناقة التي توفرها هذه الأكمام لا مثيل لها.

 

أكمام من الفرو

هل تشكين من البرد وتريدين إطلالة عصرية في الوقت نفسه؟ إليكِ الحل، فهذه الأكمام تناسبك تماماً لأنها تحميكِ من البرد القارس وتجعلكِ في الوقت نفسه فريدة في أناقتك.

 

إقرئي أيضاً

مجموعة REVIVE من توقيع طوني ورد لربيع وصيف 2020 تحاكي أرقى الإطلالات

scroll load icon