ألوان رائجة سأعتمدها هذا الخريف لإطلالة ترندي

ألوان رائجة سأعتمدها هذا الخريف لإطلالة ترندي

لقد بدأتُ تحضير خزانتي لفصل الخريف الذي يبدو أنّه يضج بخيارات أكثر من مميزة. في جولةٍ سريعة على منصات عروض الأزياء العالمية، هناك بعض الألوان التي تسيطر على ساحة الموضة هذا الخريف، وهي كفيلة بنقل أي إطلالة إلى المستوى الآخر. من هنا، سأشارككِ اليوم الألوان التي سأعتمدها للحصول على إطلالة ترندي على الموضة، فاستوحي منها خياراتكِ!

 

أبرز الألوان الرائجة في موسم الخريف والشتاء

 

أزرق الكوبالت

يُعطي اللون الأزرق الكوبالت نوعاً من الغني والفخامة لإطلالاتكِ، وهو حاضر بقوة على مدارج خريف وشتاء 2022/2023. مع العلم أنّه يمكنكِ تنسيق هذا اللون مع ألوان البيج والأسود المحايدة الموجودة في خزانة كل سيدة.

أزرق كوبالت

 

الهوت بينك

يبدو أنّ كل درجات اللون الزهري رائجة في هذا الخريف. لكن لفت الهوت بينك انتباهي كثيراً على منصات عروض الأزياء. فيمكنكِ مثلاً ارتداء فستاناً مميزاً بهذا اللون، أو توب محبوكة باللون الهوت بينك مع بنطال جينز. كما يمكنكِ اختيار بنطال قماشي بلون الهوت البينك... ستظهرين بلوك تريندي على الموضة من دون شك.

hot pink 

 

ألوان الباستيل

لا تقتصر ألوان الباستيل الناعمة على فصل الخريف فقط. فلاحظنا وجوداً قوياً لإطلالات كاملة بألوان الباستيل. أي من اللون الوردي الفاتح إلى أفتح درجات الأصفر والأخضر. وقد شاهدنا هذه الألوان في كل الخيارات، أي من المعاطف الشتوية وصولاً إلى الفساتين الشفافة.

 

 

اللون الأصفر البرتقالي الذهبي

من الواضح أنّ موضة هذا الخريف جريئة وخارج عن نمط الألوان المعهود. فما رأيكِ باللون الأصفر البرتقالي الذهبي الرائج؟ سيبدو رائعًا مع اللون البني الخريفي!

 

 

 

الكرزي الأحمر

لا شك أنّ اللون الكرزي الأحمر رائج كثيراً في موسم الخريف والشتاء. فهو يضيف لمسة مميزة إلى إطلالاتكِ بفضل هذا اللون الدافئ.

الصورة مأخوذة من موقع Glowsly

 

اللون الأخضر الشبابي

يواصل اللون الأخضر الملكيت حضوره بقوة هذا الخريف، فرصدناه كثيراً في عروض الأزياء العالمية. لا شك أنّ اللون مميز وينبض بالحياة والأناقة. لا تترددي في اعتماده هذا الخريف والشتاء.

الصورة مأخوذة من موقع Glowsly

 

 

إقرئي أيضاً:

 صيحات خريفية تسوّقيها بأقل من 100 دولار

scroll load icon