إختاري إطلالة مميزة لشتاء 2021 من وحي النجمات

إختاري إطلالة مميزة لشتاء 2021 من وحي النجمات

كلنا نعلم أن اتجاهات الموضة لكل موسم باتت مستوحاة من النجمات والفاشينستات في كل العالم، وعلى الرغم أن موسم 2020 كان مقلاً بالإطلالات العصرية بسبب انتشار فيروس كورونا عالمياً، إلا أن اطلالات شتاء 2021 بدأت تظهر، فما رأيكِ أن نستوحي أبرزها ونطبقها؟

 

السكارف بجميع أشكاله

هايدي كلوم

بدون شك بأن أي ملابس عادية ستبدو رائعة عند وضع سكارف مميز وجذاب، وهو ما تعتمده أغلب النجمات عند خروجهن، فنلاحظ اختيارهن الرائع للسكارف بألوان ونقشات رائعة. إستوحي من إطلالة هايدي كلوم أعلاه.

 

نظارات طبية عصرية

جينيفير أنيستون

تتجه موضة هذا العام إلى جانب الملابس العصرية، إلى وضع نظارات طبية عصرية، والتي تأتي كبيرة من حيث الشكل، بيضاوية أو مربعة، لكن نلاحظ أن لون الاطار هو المهم عند النجمات، لذا اختاري نظارات اطارها غامق نسبياً وكبيرة من حيث الشكل. ما رأيك بلوك جينيفر أنيستون؟

 

البنطال العريض

هذه السنة الموضة تتجه إلى الملابس الفضفاضة، وأهمها الجينزات والبنطلونات العريضة والواسعة جداً، حيث يبدو أن هذه الموضة ستترسخ لعدة أعوام نظراً لجمالها والراحة عند ارتدائها. إستوحي من لوك جيجي حديد.

 

كنزات الهودي

اليوم تغيرت النظرة العالمية للملابس النسائية، فبعد أن كانت كلاسيكية ومائلة إلى الرسمية، اليوم تتجه نحو الموضة المريحة جداً، لذا غلبت كنزات الهودي في الموضة النسائية والرجالية، هل شاهدتِ النجمات وهن يرتدين هذه الكنزات؟ سارعي بشراء العديد منها.

 

موضة الأكتاف الكبيرة

موضة الأكتاف الكبيرة

يكون الاهتمام هذا العام منصبًا حول إخفاء الوزن بسبب الحجر الصحي، لذا سيكون الجينز الفضفاض والسترات والواسعة جدًا هي تريندات العام الجديد، وبالرغم من أن الملابس ذات الحجم الكبير كانت موضع استياء في الماضي ، إلا أنها تعد الطريقة الجديدة الأكثر أناقة خاصة بالأكتاف العريضة.

 

السنيكرز أو الأحذية الرياضية

السنيكرز أو الأحذية السنيكرز أو الأحذية الرياضية

تضيف الأحذية ذات الكعب العالي مظهرًا براقًا، إلا أنه عندما يتعلق الأمر عام 2021، فمن المؤكد أن الجميع يتجه للراحة، وستكون الأحذية الرياضية وخاصة السنيكرز أفضل طريقة لإضافة لمسة مميزة إلى أي مظهر.

 

مكياج خفيف

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

لا بد أن تعلمي أن موضة هذا العام الجمالية وإلى جانب الأزياء هي التخفيف كلياً من وضع الماكياج، والاعتماد على الخروج بماكياج خفيف جداً، ماسكارا خفيفة، آي شادو بلون البيج، أحمر شفاه بألوان ترابية، إياكِ ووضع الكثير من الماكياج لأنكِ ستكونين خارج اتجاه الموضة.

 

الكمامة

إرتداء الكمامة

وبما أن أزمة الكورونا ما زالت سارية، ومن غير المعروف موعد انتهائها، سارعي إلى اقتناء كمامة عصرية ومن وحي النجمات، كتلك المطرزة بعدة ألوان، أو المنقوشة بزخارف عصرية، لكم من المهم تطبيق كمامتك على ملابسك الخارجية كما تفعل جميع النجمات.

 

إقرئي أيضاً

نساء قمن بعمليات تجميل ليُشبهن أشهر النجمات

scroll load icon