إخترنا لكِ موديلات كروب بليزر لخريف 2022

إخترنا لكِ موديلات  كروب بليزر لخريف 2022

ارفعي يديك إذا سئمت من الحرارة الرطبة ومتحمسة لموسم الملابس الخريفية، ملابس الطقس المعتدل إلى البارد. بانتظارك البليزر القصير في أبهى أناقته. لذا، ندعوكِ للاستعداد كي تنغمسي في اتجاه السترات القصيرة خلال خريف 2022. في ما يلي مختاراتنا من تشكيلة بليزر رائعة للموسم.

 

بليزر البوي فرند

 بليزر

من المحتمل أن تكون السترة القصيرة الأكثر شهرة في العالم هذا الخريف، هي سترة Boyfriend النموذجية.

غالباً ما تكون معظم سترات البوي فرند قصيرة وتسمح لقميصك أو بنطالك عالي الخصر بإبراز خصرك ووركيك. يمكن اعتمادها مع الدنيم بالخصرين العالي والمنخفض. أمّا الاتجاه الأكبر في هذا التصميم هو المقطع مربعات صغيرة باللون ىالرمادي الذي يشكّل انسجاماً قوياً مع الجينز الكحلي أو الأزرق.

 

السترات الأنثوية

بليزر

السترات الأنثوية ستكون أيضاً في الصدارة وهي مناسبة بشكل أفضل للزي غير الرسمي أو لباس العمل. ليس لها شكل الحافة المستقيمة الهش الذي تتمتع به معظم السترات، ولكنها مصنوعة من قماش متدفق يخلق حوافًا ناعمة بينما يلف على جسمك. يمكن اعتماد هذه البلايزر في الظهرات الكاجوال.

 

سترات الفرو

بليزر

يلعب الفرو دوراً كالمغناطيس في أنوثة المرأة. على الرغم من أن سترات الفرو ليست المظهر المثالي ليوم عادي في المكتب، إلا أنها مثالية لأي مناسبة أخرى وتضمن لك التميّز وسط الزحام. لذلك ، لا تترددي في حفظ مكان لها داخل دولاب ملابسك لموسمي الخريف والشتاء!

 

بليزر الدنيم

بليزر

لمحبات اللوك السبور، نعدك بسترات قصيرة متنوعة لهذا الموسم.

فسترة الدنيم مثالية لجميع أنواع المناسبات طالما اخترت النمط المناسب لها. يمكن اعتمادها مع الفستان لإطلالة المكتب، أو الشورت القصير لظهرة كاجوال أو عند السفر. ننصحك في هذه الحالة أن تعتمدي البوط بالساق العالي لطلة أنيقة.

 

إقرئي أيضاً:

بناطيل جينز تسيطر على ساحة الموضة الآن

scroll load icon