إستوحي لوك عيد الفطر من تصاميم السعودية هيا الشايع

إستوحي لوك عيد الفطر من تصاميم السعودية هيا الشايع

 كونها إمرأة سعودية، تقدّر مصممة الأزياء هيا الشايع متطلبات وذوق المرأة الخليجية؛ وهي تراعي بذلك تغيّر اتجاهات الموضة في ظلّ التطورات السريعة الحاصلة. فلنتعرّف أكثر على تصاميمها.

 

آخر تصاميم الشايع

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by مصممه ازياء هيا الشايع (@haya___111)

تركّز أخر تصاميم الشايع على الأكمام الواسعة والفضفاضة المفتوحة، وهي من آخر صيحات الموضة. ولفساتينها، قصة أخرى منسوجة من حكايات سندريلا، تبدو خلالها المرأة غاية في الأنوثة والنعومة.

وتتنوّع تصاميم الشايع بين فساتين تناسب المرأة الجريئة، وتلك الكلاسيكية. وهي تصنع لكل تصميم شكلاً مختلفاً، مع مراعاة الجودة في الخياطة وفخامة الأقمشة. 

 

لا تخلو تصاميمها من الشك المشغول يدوياً مع التركيز على نظافة القصة في كافة الملابس. وتركّز الشايع على أن يعكس الفستان جمال المرأة وليس العكس، بحسب قولها.

في الصورة أعلاه، فستان ناعم وراقي تنورة لف + بلوزة مزينه بالشك الذهبي والريش الأسود القماش كريب ايطالي مطفي غير استرتش يناسب العيد والمناسبات أيضاً.

 

عبايات

تعتبر الشايع أنّه ليس للعبايات موضة ووقت محدد. وهي تحاول التنويع في الأقمشة على الرغم من أن قماش الكريب، والأقمشة السادة، والمطفية تحتل تركيزها.

تجدر الإشارة إلى أنّ هيا الشايع متخصصة في العلوم السياسية أيضاً لكن لشغفها بالتصميم ولحبها لتصميم ملابس تشبهها، انخرطت في عالم الموضة. حتى أنّها درست تصميم الأزياء في الجامعة التي تخرّجت منها، وذلك بعد أن اكتشفت موهبتها بروفسورة هناك.

 

إقرئي أيضاً:

موديلات ملابس رمضانية للاطفال جميلة

scroll load icon