إطلاق موضة الحجاب للرجل في إيطاليا

إطلاق موضة الحجاب للرجل في إيطاليا

لا تتوقف الموضة عن خلق عنصر المفاجأة كل عام؛ ولا ينتهي موسم بدون أن يتم ابتكار اتجاه جديد صادم. من بين العديد من ابتكارات الموضة هذا العام، برز "الحجاب للجنسين" في مقدمة غرائب الموضة. وقد بدأت بالفعل ماركة الأزياء الشهيرة يونايتد كولورز أوف بينيتون في بيع مجموعة جديدة من أغطية الرأس الإسلامية التقليدية.

والتي تسميها "حجاب للجنسين" - مما يعني أنه يرتديها كل من الرجال والنساء. الحجاب يتوفر باللون الأسود والأحمر والأخضر والأصفر مقابل 29.95 جنيهًا إسترلينيًا تقريبًا.

وفقًا لموقع الويب للعلامة التجارية الإيطالية، فإن "الحجاب للجنسين مصنوع من قماش مطاطي، مع طبعة صغيرة متضاربة على الجانب الأيسر تجمع بين شعار بينيتون وحر  "G" . ينتمي هذا الأكسسوار إلى مجموعة "يونايتد كولورز أوف غالي" التي ابتكرها مغني الراب غالي أمدوني.

 

رابر يطلق موضة الحجاب

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by GHALI (@ghali)

 

ظهرت الموضة الجديدة خلال عروض أسبوع الموضة في ميلانو، إيطاليا، ضمن فعاليات أسابيع الموضة لربيع وصيف 2022، بالتعاون مع الرابر العالمي "غالي" حيث صوّر نفسه مردتياً الحجاب في أكثر من مناسبة.

وبحسب تقرير لصحيفة ديلي ميل، نُقل عن مغني الراب البالغ من العمر 28 عامًا- المولود لأبوين تونسيين- قوله: "الحجاب هو لباس فريد كنت أرغب فيه كثيرًا، ولم تكن هناك مقاومة من الشركة لإدراجها في المجموعة. عندما كنت طفلاً، تعرضت للتنمر في المدرسة، ولم يكن هناك من يمثلني، بينما الآن أصبحت الأمور طبيعية.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by GHALI (@ghali)

وقال: لقد سئمت من سماع كيف يرتبط كل شيء عربي أو تونسي بشيء سلبي. عندما كنت صغيراً، كانت والدتي تخشى أن أخرج مع رفاقي العرب، فضلت أن يكون لي أصدقاء إيطاليون. الآن أعتقد أنه من المهم أن أقول إن هذا التنوع هو قيمة مضافة، وهو ما يجعلني فريدًا ".

 

ما رأيك بالموضة الجديدة؟ وهل تنصحين بها زوجك أو أخاك؟

 

إقرئي أيضاً: 

نصائح موضة خاصة باللواتي يستخدمن كراسي متحركة

scroll load icon