إطلالات عصرية مناسبة للجامعة عليكِ اختيارها هذا العام

إطلالات عصرية مناسبة للجامعة عليكِ اختيارها هذا العام

إقترب موعد العودة الى الجامعة وبدأت مرحلة الإستعداد والتسوق لتجهيز الإطلالات المناسبة، ولأن هذا الموضوع يشغل بال الكثير من الفتيات في الوقت الحالي، جمعنا لكِ بعض الصور التي ستلهمكِ للحصول على لوك عصري وراقي مناسب للجامعة.

 

إطلالات عصرية للجامعة

من منّا لا تحب التألّق بإطلالات عصرية ومواكبة للموضة؟ فإذا موعد دخولكِ الى الجامعة، فأنت حتماً ترغبين أن تكون إطلالتكِ مميزة هذا العام؟ إطّلعي بالصور على بعض الأزياء المناسبة للجامعة لتستوحي منها ما يناسبكِ:

 

البنطلون الملون لإطلالة كاجوال

البنطلون الملون من القطع المفضلة لدى أغلبية الفتيات، وهو مناسب جداً مع أجواء الجامعة، إختاري معه تي شرت بسيط لون محايد مثل الأبيض والأسود، ولا تترددي في تنسيقه مع حذاء رياضي لمظهر عملي وجذاب.

  

إطلالة عملية 

البنطلون القماش الواسع سيوفر لكِ إطلالة عملية ومريحة، خصوصاً اذا قمتِ بتنسقه مع توب واسع ووضعتِ حقيبة متلفة حول خصركِ، ما رأيكِ بهذا اللوك؟

 

الجاكيت الجينز قطعة أساسية في خزانتكِ

بالتأكيد أغلبنا يعلم ان الجاكيت الجينز من القطع الأساسية التي لا غنى عنها، ويمكنكِ تنسيقها بالعديد من الطرق وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومناسبة لأجواء الجامعة.

 

بدلة ملونة لإطلالة سبور شيك

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Noha Nabil نهى نبيل (@nohastyleicon) 

البدلات الملونة تمنح لإطلالتكِ لمسة مرحة ومنعشة تناسب أجواء الجامعة، ويمكنكِ ان ترتديها مع تيشرت بسيط أبيض او أسود، ونسقيها مع كعب او حذاء رياضي ففي كلا الحالتين ستمنحكِ لوك شبابي وجذاب.

 

إطلالة جامعية مريحة

إستوحي من إطلالة الفاشينستا نهى النبيل لتنسيق إطلالة كاجوال أنيقة، إرتدي البنطال الأبيض مع أي قميص معرق، وأكملي إطلالاتكِ بحقيبة يد وصندل باللون نفسه، هل أعجبكِ هذا الستايل؟

 

فساتين كاجوال طويلة

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Tamara Farra Hakim ???? (@tamarafarra)

تعتبر الفساتين الكاجوال الطويلة من القطع المهمة خاصةً في إطلالتكِ الجامعية، فهي تمنحكِ مظهر رائع وفي نفس الوقت تمنحكِ الحرية أثناء الحركة، نسقي فستانكِ مع صندل بسيط او حذاء رياضي لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

 

إطلالة عصرية مناسبة للجامعة

ان كنتِ تبحثين عن ملابس تشعركِ بالحرية أثناء الحركة فيمكنكِ تجربة التنورة الماكسي مع بلوزة طويلة، هذا اللوك سينمحكِ مظهر عصري ناعم وملائم للجامعة، خصوصاً اذا قمتِ بتنسيقه مع بوط قصير وتركتي شعركِ منسدلاً.

 

إقرئي أيضاً:

ازياء من انستقرام مناسبة للعمل تضفي لمسة رائعة لاطلالتك اليومية

إطلالات للمحجبات مستوحاة من الفاشينستا مرمر محمد

scroll load icon