استبدلي حقائبك الكبيرة بحقائب عصرية صغيرة الحجم

استبدلي حقائبك الكبيرة بحقائب عصرية صغيرة الحجم

إن كنتِ من عاشقات الموضة وآخر اصدارات دور الأزياء، سنعرض عليكِ تشكيلة من حقائب اليد النسائية لأشهر الماركات العالمية الفاخرة والتي تم استبدالها بحقائب صغيرة الحجم وذات مظهر جذاب لكل مناسبة تتخيلينها.

 

انحازت غوتشي إلى تصغير حجم الحقائب، واختيار المخمل لاضفاء نوعاً من الرقي عليها، وكما هو واضح في الصورة أن اللون الكرزي مع القماش المخملي له تأثير واضح، ستجدين هذه الحقيبة بسعر 854 دولار.

 

تعتبر هذه الحقيبة هي الأصغر في عائلة ماركة كلوي! ننصحكِ بارتداء سترة لون بني أو بيج مع كعب عالي معها، ولا تنسي أن هذه الحقيبة تناسب الملابس الرسمية. ستجدينها بجلد عادي وجلد الغزال بسعر 690 دولار.

 

يفتتح لويس فويتون موسمه بحقيبة Twist ذي الحجم الصغير وأجزاء من الذهب المقلد، ستجدينها بسعر 3154 دولار.

 

تعتمد علامة مانغو في جميع اصداراتها على ازياء الثمانينات، ستلاحظين وجود مقبض خشبي داكن يمنح هذه الحقيبة ملمساً مميزاً. يمكنكِ الآن اقتنائها بسعر 40 دولار.

 

إن كنتِ من محبات الإطلالات الكلاسيكية، فعليكِ اختيار حقيبة ديور الرائعة، لاضفاء أناقة معاصرة، ستجدينها الآن بسعر 1774 دولار.

 

تعتمد زارا على تغيير مقولة أن هناك حقائب للصيف وأخرى للشتاء، من خلال اطلاقها حقيبة من الخيزران مع مقبض خشبي. يمكنكِ حملها مع جينز أزرق داكن لاطلالة عصرية، سارعي بشرائها بسعر 40 دولار.

 

دائماً ما تبهرنا علامة H&M بتصاميمها الأنيقة والعصرية لذا ننصحكِ باختيار حقيبتها الكروس مع حزام السلسلة لإطلالة عصرية وخفيفة، المصنوعة من جلد الغزال بسعر 45 دولار.

 

 

إن كنتِ تفضلين الإطلالات الناعمة غير المعقدة وفي الوقت عينه الملفتة للنظر، ننصحكِ باختيار حقيبة ساندرو المرصعة بالستراس مع سلسلة حديد مميزة، واللافت فيها  وجود المخمل والجلد. ارتدي معها جينز بنقشة مع كعب عالٍ أسود. هذه الحقيبة متوفرة بسعر 500 دولار.

 

اقرئي ايضاً

وجدنا لكِ أحذية من التسعينات! أتندمين أنكِ اعتمدتها يوماً؟

 

scroll load icon