الوان موضة 2021 من إطلالات الشارع ومنصات عروض الأزياء

الوان موضة 2021 من إطلالات الشارع ومنصات عروض الأزياء

ما هي أحدث الوان موضة 2021 ؟ هل أنت من عاشقات الموضة وتحبين دائماً اتباع آخر الصيحات؟ ما عليك إذاً سوى أن تأخذي عن الوان موضة 2021 لتدرجيها ضمن إطلالاتك لهذا العام! تشكّل الألوان جزءاً كبيراً من الموضة وهي التي تحدد ما هو رائج أم لا. وإذا أردت أن تعرفي ما هي الألوان الرائجة لعام 2021، إستوحي من الصور…

اقرئي أيضاً: أجمل فساتين 2021 لأشهر المصممين العرب

 

هذه هي أحدث الوان موضة 2021

جمعنا لك من انستقرام بعض الإطلالات من أسابيع الموضة، منها ما برز على منصات عروض الأزياء ومنها ما رأيناه ضمن إطلالات الشارع لتأخذي فكرة عن أحدث الوان موضة 2021. 

 

موضة اللون الأزرق الصارخ

لإطلالاتك الشتوية والربيعية والخريفية والشتوية، سيرافقك هذا اللون طيلة عام 2021 كونه من الألوان الأكثر رواجاً. لا تترددي باعتماد هذا اللون على كامل إطلالتك أو نسّقيه مع الأسود مثلاً أو الرمادي أو أي لون آخر لتتألقي بلوك ساحر وأنيق.

موضة اللون الأزرق الصارخ

 

موضة اللون البيج

البيج من الألوان الكلاسيكية الراقية التي لا تغيب عن الموضة وهي اليوم رائجة أكثر من أي وقت مضى وستكون على رأس ألوان 2021! بين البيج الفاتح والداكن والعادي يمكنك دائماً أن تتألّقي بلوك ساحر. وهذا اللون يمكنك تنسقه مع أي لون آخر بالأخص الأسود أو الأبيض أو البني.

موضة اللون البيج

موضة الوان 2021

الوان موضة 2021

 

موضة اللون الأبيض

اللون الأبيض هو أيضاً من الألوان الكلاسيكية التي لا تفارق الموضة، ولكنه اليوم بالتحديد يبرز بشكل أكبر ولا بد لك من اعتماده مع الكثير من إطلالاتك. إحرصي على أن تتألقي بفستان أبيض أو معطف أبيض أو سروال أبيض لأن هذا اللون يستحوذ على قسم كبير من موضة 2021 ونشّقيه مع ألوان مميزة للمزيد من الجاذبية.

موضة اللون الأبيض

 

موضة اللون الأصفر

نعم الأصفر قد أثبت أهميته في الموضة وهو اليوم من أجمل الوان موضة 2021 لذلك لا تترددي باعتماد أي تدرج من درجات اللون الأصفر في مختلف إطلالاتك. ويمكنك دائماً تنسيقه مع ألوان جريئة كالأزرق الصارخ مثلاً أو أي لو آخر. فقد باتت الصيحات ترتكز على مزج أكثر من لون صارخ واحد!

موضة اللون الأصفر

 

موضة اللون الزهري

اللون الزهري الأنثوي هو من أجمل الألوان كونه مشرق وحيوي، كما أنه سيكون من ضمن الألوان الرائجة لعام 2021 فما رأيك باعتماده في عدد من إطلالاتك؟

موضة اللون الزهري

 

موضة اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر أيضاً من الألوان الرائجة في عام 2021 ولا بد لك من اعتماده بطرق مختلفة لأنه سيزيدك سحراً وجاذبية. نسّقيه مع الأبيض أو الأسود وحتى مع الزهري مثلاً أو البنفسجي لتحصلي على ستايل عصري بامتياز.

موضة اللون الأحمر

 

موضة اللون البرتقالي

قد تظنّين أن اللو البرتقالي لون جريء للغاية وقد لا تتقبلينه، ولكن على العكس! هذا اللون من أجمل ألوان 2021 وننصحك باعتماده لأنه سيمنحك ستايلاً مبهراً وجذاباً. نسّقيه مع الأسود مثلاً واحصلي على لوك جذاب وحيوي.

موضة اللون البرتقالي

 

موضة اللون الأخضر الفاتح جداً

الأخضر الفاتح هو من الألوان التي ستبرز ضمن صيحات 2021 وننصحك بأن تجرّبيه لأنه رائع وأنيق. نسّقيه مع البيج مثلاً أو الأبيض أو أي لون ناعم لتتألقي بلوك لا مثيل له.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Haute Hijab (@hautehijab)

 

اقرئي أيضاً: بالصور 10 أفكار عصرية لاعتماد صبغة روز قولد

scroll load icon