تصاميم دنيم رائعة للموسم المقبل وكيفية تنسيقها

تصاميم دنيم رائعة للموسم المقبل وكيفية تنسيقها

تأتي الموضة وتذهب إلاّ في حال الجينز الذي يبقى القطعة الأساسية لكل موسم. الفارق أنّه قد يطلّ كل فصل بموديل جديد؛ قد يكون قصيراً أو متوسط الطول، طويلاً وفضفاضاً أو ضيقاً، بخصر منخفض أو عالٍ، مزخرفاً أم بسيطاً. بكل تصاميمه، يبقى الدنيم الوحيد الذي لا تستغني عنه الفتاة في أي موسم من العام. تصاميم هذه السنة أتت امتداداً لعام 2020، فحافظت على الموديلات الطويلة والواسعة مع بعض الفروقات. فلنتعرّف على أبرز أنماط الجينز لموسم شتاء 2022: 

الدنيم الفوضوي

جينز مزخرف

هنا نحن أمام اتجاه إبداعي لافت وحيوي في نفس الوقت. طلّة شبابية كاملة بالجينز تمتد من الشتاء إلى ربيع وصيف 2022. الجدير ذكره أنّ الموضة ليست جديدة، بل تعود إلى أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين. الشراشيب المثناثرة على جانب الطلة توحي بإطلالة الكوبوي، لذا كان من الضروري اعتماد السكارف كدليل قاطع على رمزية اللوك.

 

بنطلون دينم بخصر مرتفع وربطة 

جينز مع ربطة

نادراً مع نرى جينز مع ربطة؛ هذا الستايل موجود لكن بقلّة. هذا العام تعود هذه الموضة مع خصر مرتفع  أو منخفض وأرجل واسعة عند المنطقة السفلى. طبعاً، لاداعي أن نذكرك بوضع الكنزة أو التوب تحت الجينز؛ لو أنّنا نفضل التوب أو القميص على الكنزة في هذه الحالة.

 

الدنيم بالخصر المنخفض

جينز بخصر منخفض

إن كنتِ من محبات الخصر المنخفض، فهناك بشرى سارة. هذا الموديل ترند هذا العام وبقوة؛ لكن ننصحك باعتماد الكعب المنخفض أو أحذية رياضية عند ارتدائه. فالأرجل الواسعة مع الخصر المنخفض لا تليق بالكعب العالي. ولا بأس بإضافة بعض الأكسسوارات كالقبعة مثلاً، لتضيفي بعض الحيوية لطلّتك. بالنسبة للحقيبة، لا ننصح بحقيبة الحجم الصغير في هذه الحالة.

 

الدنيم الفضفاض جداً

جينز فضفاض

طلّة تشع بالدنيم بقطع فريدة تعرض مستوى رائعًا من الحرفية؛ بل نعود بها إلى أصول الجينز القديمة مع أساسيات عالية من الفخامة الرفيعة والتصميمات الأنيقة مع العديد من الطبقات والملابس. لوحة الألوان أتت خليطاً من الرمادي والأخضر والأزرق، مع نغمات داكنة وعميقة. إن كنت من عاشقات الجينز، نعتقد أنّ هذه الطلّة سترضيكِ حتماً.

الجينز المزخرف

جينز دولتشي أند غابانا

كما عودتنا دار دولتشي أند غابانا العاشقة للطبعات والزخرفات، أتى تصميم جينز ربيع وصيف 2022 مفعماً بالرسومات ومرصعاً بالأحجار الملونة_ لمزيد من الحظ ربما؛ لكن مهما كان السبب فطلّة الدنيم تبدو ساحرة مع توب شفافة جريئة كي لا تخطف الأنظار عن البنطال. للفتاة المحافظة، يمكنك اعتماد البنطال مع توب قصيرة لكن احرضي أن تكون ناعمة وبسيطة وابتعدي عن الزركشة وإلاّ تعلقين في الفوضى.

 

الجينز بأشكال هندسية

جينز توم فورد

أراد المصمم العالمي توم فورد أن يضيف الكثير من الأشكال الهندسية على دنيم 2022 بألوان تدرجت بين الأزرق الفاتح مع طبقات رمادية خفيفة ليأتي بخليط مميز. كما اعتمد القصة الفوضوية عند الأرجل التي أرادها طويلة؛ هنا يمكنك اعتماد الأكسسوارات رغم "عجقة الجينز" كما انتعال الكعب العالي. فيما يتعلّق بالأكسسوارات، يمكن اختيار الحلق الطويل والسلاسل. فورد اعتمد الخصر الواطي مع ربطة ناعمة لتتماشى مع ترند الموسم.

إقرئي أيضاً: 

 

الدبابيس تخترق عالم الموضة وتحتل ترند الموسم المقبل

 

scroll load icon