تصاميم عصرية للمحجبات من الفاشينيستا والمصمّمة سندس الماروق

تصاميم عصرية للمحجبات من الفاشينيستا والمصمّمة سندس الماروق

انطلقت كلمة/ظاهرة الفاشينيستا منذ سنوات ليست ببعيدة، وأصبحت هذه الصفة حلم كثيرات من متتبعات الموضة. البعض منهن تقتصر صفحاتهن على تنسيق موديلات وتزويد متابعاتهن بنصائح حول العناية بالبشرة وترشيدهن حول مستحضرات التجميل، طبعاً غالباً بأجر من شركات التجميل. اللافت أنّ عشق الأزياء تطوّر عند بعض الفتيات لامتهان تصميم الأزياء وابتكار موديلات جديدة عصرية تناسب اطلالات الموضة واتجاهاتها. اليوم سنتحدث عن موديلات محجبات من تصميم فاشينيستا لبنانية لا تزال في بداية مشوارها المهني. موقع يومياتي سيلقي الضوء على تصاميمها المخصّصة لمتتبعات الموضة من المحجبات وخصوصاً الخليجيات.

  

سندس الماروق فاشينيستا ومصممة أزياء

 
 
 
View this post on Instagram

للقميص الابيض ميزة خاصة لصيحات الموضة عند المحجبات. ولطالما أتقنت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق القميص الأبيض بطرق عصرية تلائم الأسلوب المحتشم الذي يفرضه الحجاب. استوحي إطلالتك في الزيارات من إطلالة سندس بالقميص الأبيض. #طرابلس #بيروت #موضة #مشاهير #فن #حب #مشاهير_العرب #مشاهير_لبنان #اكسبلور #lifestyle #explore

A post shared by تصاميم سندس (@sondosalmarouk_) on

 سندس الماروق.... لربما كان هذا الاسم مجهولاً لدى البعض في السنوات الماضية لكن وفي الآونة الأخيرة ظهر هذا الإسم في لبنان. سندس الماروق ابنة الشمال اللبناني، وإحدى الفتيات المهتمات بكل ما يخص الموضة والفاشن وتنسيق الملابس. بدأت كفتاة تقدّم النصائح لصديقاتها حول اتجاهات الموضة، ولاقت نصائحها إعجاب الكثيرات، ممّا شجعها لخوض مجال تصميم الأزياء. ولاقت سندس تجاوباً كبيراً من متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث بات عددهن يزداد يوماً بعد يوم، الأمر الذي دفعها لإنشاء خط ملابس خاص بها.

  

 

موديلات سندس الماروق: لكل امرأة تصميم بحسب شخصيتها

 
 
 
View this post on Instagram

#sondosalmarouk formals abaya+dress / sometimes you just have to wing it.

A post shared by تصاميم سندس (@sondosalmarouk_) on

 

تميّز الخط الذي اتبعته سندس في تصاميها بإختلافه، كونه اعتمد على الستايل الخليجي والكلاسيكي. وما يميّز تصاميم سندس نوعية أقمشتها الفخمة وأعدادها التي تكون دوماً إثنيناً وثلاثة،الأمر الذي جعل صاحبات الذوق الرفيع ومحبات التميز في اطلالاتهن اختيار تصاميمها.

 

وأنشأت سندس الماروق علامة تجارية خاصة بالستايل الخليجي والعبايات الجاهزة منذ 6 أشهر تقريباً، وهي تستوحي تصاميمها من جمال المرأة الخليجية، والأماكن التراثية في بلاد الخليج وتتأثر كثيراً بالفاشينيستا دلال الدوب ومرمر وسندس القطان.

 
 
 
View this post on Instagram

When @loulouwa.wr gets dressed up by sondos al marouk ????

A post shared by تصاميم سندس (@sondosalmarouk_) on

  

وتعتمد تصاميم سندس على نوعية الأقمشة الفاخرة، وتقوم برسم التصميم بما يتناسب مع شخصية المرأة، وهي تستعمل قماش الحرير الفاخر والستان والرزمير وصولاً الى الأورغانزا والمخمل والكروشيه.

 

إقرئي أيضاً:

الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة تشعل انستقرام بإستعراض ثروتها علناً

 

scroll load icon