تنانير ترند لموسم ربيع 2021

تنانير ترند لموسم ربيع 2021

موسم الربيع على الأبواب، ومع بدء العد العكسي لا بد من معرفة كل ما يحيط هذا الموسم من موضة واتجاهات لنتميّز بإطلالة عصرية ومتألقة. اليوم سنتحدث عن أبرز التنانير لهذا الموسم، فهل نبدأ؟

 

تنانير الجينز

هذه التنانير لا يمكن أن تنتهي موضتها، حتى وإن كانت مختفية في مواسم سابقة، إلا أنها دائماً ما تعود بقوة. هذا الموسم التركيز على تنورة الجينز بغض النظر عن طولها وموديل قصتها، المهم انتقاء قماش الجينز الرائع وتنسيقه مع ملابس عصرية.

 

تنانير طويلة صوفية

هذه التنانير تذكرنا بموضة التسعينات، حيث كانت رائجة وجذابة جداً، اليوم تعود هذه التنانير بقوة، شكلها يشبه الصوف لكنها قطنيه كالتنانير المحاكة على اليد.. تناسب الطويلات وصاحبات الجسم الممشوق لأنها تبرز تفاصيل الجسم.

 

تنانير الميني جوب

هل هناك أجمل من الميني جوب؟ أيضاً هذه التنانير كانت رائجة في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، لكن جمالها لا ينتهي اطلاقاً، يمكنكِ ارتداء قميص بأكمام طويلة معها، أو توب قصيرة أيضاً، باختصار هذه التنانير تضفي انوثة غير طبيعية للمرأة.

 

تنانير منفوخة متدرجة

هذه التنانير تذكرنا بالمسلسلات المكسيكية الشهيرة، اليوم وبعد رواج موضتها أصبح بامكاننا التشبه بالنجمات الجميلات المكسيكيات. كل ما عليكِ فعله هو اختيار النقشة المميزة، نفخة التنورة تكون معتدلة، وحتى التدرج يكون غير مبالغ به، حاولي ارتداء توب ضيقة مع هذه التنانير فهي تليق بها تماماً.

 

تنانير مكشوفة عند البطن

إعتمديها مكشوفة عند منطقة البطن فقط، وكأنها موصولة بحبال، لا شك بأنها تزيد من الجاذبية والمظهر الانثوي شريطة لبسها من قبل صاحبات الجسم الممشوق خاصة في منطقة البطن، كما أن الكنزات التي تليق بها هي الكنزات القصيرة جداً لتظهر جمالية التنورة.

 

تنانير ملفوفة

شخصياً أنا مغرمة بجمال هذه التنانير وأفضل منها التنانير الطويلة، فهي تأتي وكأنها ملفوفة ببعضها، مع فتحة صغيرة عند منطقة الافخاذ، من الجميل ارتدائها مع قميص كلاسيكي أبيض بأكمام طويلة، لا شك ستبدو من سترتدي هذه التنانير بأنها أنيقة للغاية وبإطلالة ربيعية بإمتياز.

 

إقرئي أيضاً

4 اتجاهات لموضة ربيع 2021 أعجبتنا

scroll load icon