جرائم بحق الموضة! إليكِ أغرب موديلات الجينز عبر التاريخ

تعرفي على أغرب سراويل الجينز عبر التاريخ ..

ليست كل موضة موضة، ولا يجب تطبيق كل موضة... نعم عزيزتي فهناك موضة شاهدناها عبر الزمن لا تمت إلى الموضة بأي شكل من الأشكال، حتى أنها تعتبر وبرأيي الشخصي جريمة موصوفة بحق مبتكري الأزياء، والأغرب أن نجمات العالم سارعن إلى ارتدائها والتباهي بها!! مستعدة لرؤية أغرب سراويل الجينز التي مرت عبر التاريخ؟ ستنصدمين حتماً.

 

خيطان من الجينز

نعم، ما ترينه صحيح، هذا السروال عبارة عن خيطان من الجينز، برأيي أنه الأسوأ على مر العقود، فهو أشبه ما يكون بفانتازيا خيالية لا تمت إلى الواقع بصلة.

 

جينز متقلب المزاج

يبدو أننا نحن النساء لا نُصاب وحدنا بتقلبات مزاجية حادة، بل سروال الجينز هذا كذلك، فالجانب الأول يأتي عريضاً وواسعاً أمّا الآخر فضيق وأقصر، أعتقد أن هرمونات هذا الجينز بحاجة إلى حل سريع!

 

جينز السلاسل المعدنية

غالباً ما يتم وضع سلسلة معدنية عند الخصر، لكن أن نرى جينز مليئ بالسلاسل مع فتحتين على الركبة، فحتماً هو من السراويل الغريبة التي لا تشبه شيئاً.

 

جينز مع فتحات مغطاة بنايلون

عند النظر إليها من بعيد، ستتخيلين وكأن منزلاً للقطط يتجول في الشارع، والأغرب أن العديد من النساء تهافتن للحصول عليه!!

 

جينز مكشوف الأرداف

غالباً ما تعتمد خطوط الموضة على ابتكار أزياء جريئة ومثيرة، لكن هذا الجينز بالرغم من شكله المثير إلا أنه رديء للغاية. كايلي جينر اعتمدت هذا الجينز مما جعل النساء يرتدينه في كل مناسبة.

 

الجينز مقطع الأوصال

هذا لا يشبه الجينز الممزق، بل حالة من الجنون أصابته، وللغرابة فإن جيجي حديد عارضة الأزياء شوهدت ترتديه وهي مليئة بالثقة!!

 

جينز مع فتحة للتهوئة

أود أن اسال مبتكر هذا الجينز، ما الفائدة من هذه الفتحة الخلفية؟ إن كانت شكلاً من أشكال الموضة فهي سيئة بطريقة خيالية!!

 

إقرئي أيضاً

3 أنواع جينز لا بد أن تعتمديها هذا الموسم لإطلالة عصريّة

scroll load icon